تامر عاشور يهاجم سارة الطباخ: منتجة فنكوش.. وهذا رأيه في هيفاء وهبي

حل ضيفًا في برنامج "حبر سري" على القاهرة والناس

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
تامر عاشور يهاجم سارة الطباخ: منتجة فنكوش.. وهذا رأيه في هيفاء وهبي

حل الفنان تامر عاشور ضيفًا في برنامج "حبر سري" من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، وفي البرنامج كشف عاشور عن خلافه مع المنتجة سارة الطباخ، وسبب عدم تنفيذ التعاون الفني الذي كان من المقرر تقديمه بينهما.

وقال عاشور إن سارة الطباخ اتفقت معه على إنتاج ألبوم له، ولكنها لم تنفذ شيئًا من المتفق عليه، وعندما بدأ عاشور في الإنتاج قررت أن تقاضيه، ومن حسن حظه أنه لم يتعاقد معها وأكد أن النقابة وقفت بجانبه.

وعن تفاصيل ما حدث قال تامر عاشور: "كنا مضينا عقد على أساس خطة معينة، وكان عندها فجأة حمية إنها تعمل ألبوم، وإتكلمنا وجيبنا محامي، وطلعت الفكرة بالنسبة لها واهية، زي ما هي لها أفكار كتيرة واهية في كل الحاجات". وأضاف: "في منتجة فنكوش فوق ما يتخيل أي حد".

وعن سبب الخلاف بينهما أوضح أنه بعد توقيع العقد لم يتم تنفيذ أي بند فيها، وأضاف: "أول ما بدأت أشوف شغلي بدأت تقاضيني، كأنها ماضية عقد معايا، والنقابة تدخلت وعارفة كل كلمة بقولها".

وأكد  عاشور أن سارة الطباخ لم تلتزم بالعقد بينهما، وقال: "من رحمة ربنا عليها إني مكملتش معاها في إجراءات التقاضي".


رأيه في هيفاء وهبي ومايا دياب

وفي البرنامج تحدث الفنان تامر حسني عن رأيه في الفنانة هيفاء وهبي والفنانة مايا دياب، وأكد أن هيفاء تتميز بشكلها ووصفها بأنها مؤدية وليست مطربة، وقال: "هيفاء وهبي مؤدية وهي عارفة كويس ومستحيل تزعل وهي عارفة أنها مؤدية وده يختلف عن المغني، وهيفاء وهبي هي لها شكل بتغني بيه".

أما عن الفنانة مايا دياب فقد أكد تامر عاشور أنه لم يسمع لها أي أغنية مسبقًا، وأنه لا يعرفها بشكل شخصي، وقال: "معرفش أغاني مايا دياب، لكن هيفاء وهبي عملت لها أغنية صباحو ورد".

وأكد الفنان تامر عاشور أنه عندما يتم تقديم لحن للفنانة مثل هيفاء وهبي يكون مختلف عن تقديم لحن لفنانة مثل ديانا حداد، وذلك بسبب اختلاف القدرات الصوتية لكل فنان.

وكشف الفنان تامر عاشور أن عمل لحن لهيفاء وهبي سيكون أصعب من عمل لحن آخر يغنيه أي مغني طربي، وقال: "الشكل بتاع أغاني هيفاء مش موجود كل شوية، لكن إنت ممكن بتلحن أغاني كتير حلوة عادية ممكن تغنيها أي مغنية تانية، لكن لو عملت لحن لهيفاء لا يمكن تعرضه على أي حد تاني".

آخر أعمال الفنان تامر عاشور

يُذكر أن الفنان تامر عاشور طرح مؤخرًا أغنية "بحبك وخايف" في بداية عام 2023، وهي من كلمات محمد شافعي، وألحان إسلام رفعت، وإنتاج صالح ياسر، وقد أحيا مؤخرًا عدة حفلات ناجحة في المملكة العربية السعودية.

كما أصدر أغنية "هتوحشنا" من كلمات عمرو المصري، وألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا فور طرحها على يوتيوب.

اقرأ أيضًا:  تامر عاشور ورامي صبري في حفل بالرياض للمرة الثانية

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة