بعد غياب سنوات.. تفاصيل أغنية ميادة الحناوي الجديدة "أحبني كما أنا"

تستعد الفنانة السورية ميادة الحناوي لإطلاق أغنيتها الجديدة "أحبني كما أنا"

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 فبراير 2024
بعد غياب سنوات.. تفاصيل أغنية ميادة الحناوي الجديدة "أحبني كما أنا"

تستعد الفنانة السورية ميادة الحناوي لإطلاق أغنيتها الجديدة "أحبني كما أنا" على موقع الفيديوهات يوتيوب بعد غياب سنوات، وهي من كلمات الشاعر الراحل نزار قباني وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع يحيى الموجي وإشراف خالد أبو منذر.

وروجت الصفحة الرسمية لشركة روتانا الأغنية الجديدة عبر صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر "برومو فيديو" للأغنية وكتبت: "ترقبوا جديد الفنانة ميادة الحناوي، في أغنية أحبني كما أنا".

أغنية ميادة الحناوي الجدي.

وقالت ميادة الحناوي في تصريحات صحفية إنها سعيدة بهذا العمل الذي يجمعها بشعر نزار قباني الذي يعبر عن مشاعر الحب والجمال بأسلوب راق ومتميز، وألحان طلال الذي يمتلك عالمه الموسيقي الخاص ويهتم بكل تفاصيل العمل.

وأكدت ميادة الحناوي أنها متفائلة أغنيتها الجديدة التي حملت روع الإبداع مع رؤية فنية مميزة، مؤكدة شعورها بالفخر بالتعاون الذي جمع بين كلمات الشاعر الراحل نزار قباني مع ألحان الموسيقار طلال في أغنيتها الجديدة "أحبني كما أنا".

وأضافت ميادة أنها تحمست لتقديم أفضل ما لديها في هذه الأغنية، مضيفه قائلة: "كان لي الشرف العظيم ببالغ السعادة والامتنان بكل هذا الاهتمام الكبير من الموسيقار طلال الذي حرص على تقديم عمل فني بديع كالعادة".

واستكملت قائلة: "كلنا نعلم ان أعماله تعكس عالمه الموسيقي الخاص، واهتمامه بكل تفاصيل العمل، ومن كل قلبي أقول له شكرًا على هذا التعاون المثمر، من خلال رؤية فنية متنوعة وأسلوب متطور في عالم الموسيقى والغناء العربي، وكلمات المبدع الراحل نزار قباني، أغنية عامرة بالغناء والطرب والإحساس".

وأعربت ميادة الحناوي عن تفاؤلها بنجاح الأغنية والكليب، وشكرت كل من ساهم في إنجاز هذا العمل، وتمنت أن تحظى بإعجاب الجمهور وتلامس أحاسيسهم.

أغنية أحبني كما أنا

الجدير بالذكر أغنية ميادة الحناوي الجديدة "أحبني كما أنا"، تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في دبي مع المخرج عماد باسيل على مدار 4 أيام، والكليب يروي قصة رومانسية لحالة حب بين حبيبين، وتم استخدام في الفيديو أحدث التقنيات السينمائية في التصوير.

آخر حفلات ميادة الحناوي

الجدير بالذكر أن آخر حفلات ميادة الحناوي كان في شهر سبتمبر الماضي، في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وكانت الحفلة تحت عنوان "ليلة من الزمن الجميل"، بمشاركة محمد ثروت والنجمة الكبيرة عفاف راضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة