نيقولا معوض يكشف عن تعرضه للتحرش: تجربة سيئة كسرتني

أوضح أنها المرة الأولى الذي يتحدث فيها عن هذا الموضوع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
نيقولا معوض يكشف عن تعرضه للتحرش: تجربة سيئة كسرتني

حل الفنان اللبناني نيقولا معوض ضيفًا في برنامج ABtalks مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، وفي البرنامج تحدث عن عدة أمور حول حياته الشخصية والفنية. وفي البرنامج تحدث الفنان نيقولا معوض عن تعرضه للتحرش وهو طفل، وقد وصفها بأنها تجربة سيئة ساهمت في جعله انطوائياً.

وقد أوضح الفنان نيقولا معوض أنه قرر أن يحكي هذا الأمر لعل قصته تفيد كثيراً من الناس مروا بنفس التجربة، وأكد أن هذه التجربة كسرته ولكنها قوّته وتمكن من تخطيها بمرور الوقت، وصارت مجرد ذكرى سيئة.

تعرضت للتحرش أول مرة وعمري 11 عامًا

وقال الفنان نيقولا معوض أن أول مرة تعرض للتحرش كان عمره 11 عامًا من شخص قريب من العائلة واستمر الأمر عدة سنوات، وما زاد من حدة هذا الأمر هو أنه كان انطوائي وليس له الكثير من الأصدقاء.

وقد قال الفنان نيقولا معوض أن الشخص الذي كان يتحرش به كان يهدده بسجن والده إذا تحدث، وقال: "كان يقول لو قلت لبيّك راح يقوسني وبعدها رح يدخل السجن" وهذا كان سبب رفض نيقولا الحديث عن الموضوع.

وقال إن هذه المرة الأولى التي يحكي فيه هذه التجربة السيئة، لكي ينصح كل من تعرض لهذه المشكلة، سواء ولد أو بنت، أنه يمكن أن يتخطى هذه التجربة السيئة. وقد سأله الإعلامي أنس كيف تخطى هذه التجربة السيئة، ورد عليه نيقولا إنه عندما كبر علم أنه ليس مذنبًا وإنما ضحية.

وقد أكد الفنان نيقولا معوض أنه كان يلوم نفسه كثيرًا بسبب هذا الأمر، ولكن عندما كبر علم أنه ضحية. كما أوضح أنه كان من الصعب عليه أن يحكي الأمر للآخرين، وخصوصًا والده الذي كان قريبًا منه كثيرًا.

وقد قال إن هناك الكثير من الأشخاص الذين تعرضوا لهذه التجربة ودخلوا طريق إدمان المخدرات وإدمان الخمر؛ ولهذا السبب من المهم توعية الناس حول هذه القضية.

آخر أعمال الفنان نيقولا معوض

يُذكر أن آخر عمل فني شارك فيه الفنان نيقولا معوض كان مسلسل "الثمن" الذي عرض على منصة شاهد وشارك في المسلسل باسل خياط ورزان جمال وسارة أبي كنعان ورفيق علي أحمد ورندة كعدي والمسلسل من تأليف دانيال حبيب وفكرت قاضي. قدم نيقولا شخصية كرم الذي سيقع في حب تيما التي تقدم دورها سارة أبي كنعان، ولكنه سيتوفى في النهاية.

تألق نيقولا في عام 2021 في مسلسل "ع الحلوة والمرة" من بطولته أمام دانا مارديني وباميلا الكيك وجو طراد وسلمى لمصري وكارمن لبس، والمسلسل مقتبس من مسلسل تركي يحكي عن منظمة أفراح تكتشف أنها تنظم فرح حبيبها السابق الذي هرب قبل حفل زفافهما.

وقد شارك نيقولا في عدة أفلام منها فيلم "جدران" عام 2022 من بطولة درة وهند عبد الحليم وفراس سعيد وأحمد بدير وحنان سليمان والعمل من إخراج محمد بركة وتأليف هيثم مصطفى الدهان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة