نهى عابدين تتصدر التريند بسبب مشهد رقصها في العتاولة

تشارك نهى عابدين في بطولة مسلسل "أشغال شقة"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
نهى عابدين تتصدر التريند بسبب مشهد رقصها في العتاولة

تصدرت الفنانة نهى عابدين التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد ظهورها وهي ترقص بالحلقة الثانية من مسلسل "العتاولة"مع الفنان طارق لطفي.

رقص نهى عابدين في العتاولة

وظهرت نهى عابدين في مشهد بالحلقة الثانية من مسلسل "العتاولة" وهي ترقص أمام الفنان طارق لطفي الذي يقوم بدور "خضير"، الذي وجهه لها حديثاً خلال المشهد: "مفيش أحلى من الشمال.. أنتِ بتاعة الفرفشة والمزاج وما عادش ينفع أدخل قلبي حد لأنه صدى".

وانهالت التعليقات بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على. منصة X، فجاءت كالتالي:"نهى عابدين دي منوريل ماشي ع الأرض، اللهم نهى عابدين اللي في العتاولة، طب على فكره بقا ي نهي يا عابدين أنتي هتدخلي النار، ياريت الفنانة نهى عابدين تختفي من الأعمال الرمضانية مش لضعف إمكانياتها التمثيلية خالص بس علشان نحافظ على صيامنا".

مسلسل العتاولة

الجدير بالذكر، أن من المقرر عرض الحلقة الثالثة من مسلسل "العتاولة"، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في اليوم التالي 2 مساء، بتوقيت مصر.

كما  يتم عرض مسلسل "العتاولة" على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في اليوم التالي الساعة 3 عصرًا بتوقيت مصر، كما يمكن مشاهدة حلقات المسلسل بدون إعلانات على منصة شاهد.

 ويضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم وأبرزهم الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وزينة وباسم سمرة ومي كساب وسامي مغاوي وهدى الأتربي وحنان يوسف وميمي جمال ومنة تيسير وصلاح عبد الله ومريم الجندي ومحمد التاجي ومصطفى أبو سريع ونهى عابدين، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.

وتدور قصة العمل في إطار تشويقي دراما حول وقوع صراع بين شقيقين، يعيشان في عالم الجريمة، ولكن يقع أحد أحدهم في حب فتاة تدعى "حنة" فيحاول التوبة، ولكن يحاول شقيقه منعه من الخروج من عملهم، وتتوالى الأحداث.

مسلسل نهى عابدين

كما تشارك نهى عابدين في موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل "أشغال شقة" والذي يحقق أيضا نجاحاً كبيراً بين الجمهور بعد عرض أول 3 حلقات من العمل.

ويشارك في المسلسل من النجوم كل من هشام ماجد وأسماء جلال  وشيرين ومصطفى غريب وسلوى محمد علي ومحمد عبدالعظيم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة