والدة الفنان عمرو يوسف: مراته أم مثقفة وفخورة بيه كأب

أشادت بتربية كندة علوش لأحفادها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
والدة الفنان عمرو يوسف: مراته أم مثقفة وفخورة بيه كأب

حل الفنان عمرو يوسف ووالدته السيدة ماجد الخضري في برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على قناة CBC، وفي البرنامج تحدثت والدته عن زوجته الفنانة كندة علوش، وعن تربيتها لأبنائها.

وفي البرنامج كشفت السيدة ماجدة أن كندة أم مثقفة وتبذل مجهودًا كبيرًا في حياة ابنها، وأضافت في البرنامج أنها سعيدة بأحفادها بسبب التربية الجيدة، حيث قالت: "أحفادي هيتربوا كويس وشخصياتهم هتبقى حلوة لأن كندة إنسانة مثقفة وعارفة بتعمل إيه وشاطرة ومركزة مع ولادها وشخصية صعب نلاقيها دلوقتي".

وتابعت: "أنا سعيدة ومرتاحة أن عمرو يوسف اتجوز كندة علوش، وربنا يبارك لي فيهم ويرزقهم بر ولادهم زي ما هما معايا". ولفت إلا أنها كنت تسمي ابنها وهو صغير "عمرمر"، وعندما كبر أصبح "عموري".

وتحدثت السيدة ماجدة عن ابنها عمرو، حيث قالت إنه حصل على بطولات في رياضة التجديف، وأنه شخص مسؤول ورائع في تحمله للمسؤولية، كما لفتت أنها تشعر بالفخر به كزوج وكأب وكابن أيضًا، ولفتت إلى أنه شخص حنون جدًا ولكنه لا يُظهر مشاعره كثيرًا.

وأوضحت السيدة ماجدة أنها هي ووالد الفنان عمرو يوسف كانا من هواة السينما والمسرح، وأشارت إلى أن الإعلامية هالة سرحان صديقة لها وكان لها دور كبير في بداية عمرو المهنية، حيث عمل في قناة روتانا،  وساعدته في إتقان اللغة العربية.

وقد أبدت السيدة ماجدة إعجابها بمسلسل "الكتيبة 101" من بطولة ابنها والذي تنافس في الماراثون الرمضاني، وقالت إنها أعجبت بالمسلسل وتأثرت ببعض المشاهد فيها، مثل مشهد إصابته ودخوله المستشفى.

أبرز تصريحات عمرو يوسف في البرنامج

وفي البرنامج نفى لفنان عمرو يوسف من وجود غيرة بينه وبين الفنان آسر ياسين الذي شارك معه في مسلسل "الكتيبة 101"، ونفى وجود أزمات على ترتيب الأسماء في شارة العمل، وأكد على الصداقة التي تجمعها قبل المشاركة في العمل.

وتحدث عمرو عن تجربة العمل مع آسر ياسين، وقال إنه كان مريحًا وبسيطًا رغم أنها المشاركة الأولى لهما معًا، وأضاف: "ارتحت مع آسر بشكل كبير كأني اشتغلت معاه بل كدا 3 أو 4 مرات"، وتابع: "ممكن يكون في اتنين أصحاب وميرتحوش في الشغل مع بعض دا عادي وبيحصل".

عمرو يوسف وأزمة مسلسل "الملك"

وتحدث الفنان عمرو يوسف عن أزمة مسلسل "الملك" الذي منع من العرض عام 2021، واشتكى من وقف العمل بسبب المجهود الكبير الذي تم  تقديمه، أما عن إمكانية استكمال عرض المسلسل أكد عمرو أن المسلسل قابل للتعديل.

وأوضح عمرو أن المسلسل كان فرصة ومحاولة جيدة للدخول في نوعية الأعمال التاريخية، وأشار إلى أن العمل مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب نجيب محفوظ، وهي في الأصل رواية خيالية ولم يتناول حياة الملك أحمس من الناحية التاريخي.

ونفى عمرو الشائعة التي ترددت عن رفضه حلاقة ذقنه، حيث قال إنه ممثل محترف وأنه أداة في يد المخرج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة