فنادق وأماكن جذب جديدة ومذهلة في قطر

كشفت هيئة السياحة القطرية عن 10 فنادق ومناطق جذب جديدة مذهلة من المقرر افتتاحها قبل انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
فنادق وأماكن جذب جديدة ومذهلة في قطر

السياحة القطرية تكشف عن فنادق وأماكن جذب جديدة ومذهلة في قطر من المقرر افتتاحها قبل انطلاق كأس العالم لكرة القدم.

هيئة السياحة القطرية

كشفت هيئة السياحة القطرية عن 10 فنادق ومناطق جذب جديدة مذهلة من المقرر افتتاحها قبل انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم. وكشف عن وجود أكثر من 100 فندق وشقة فندقية في خط أنابيب البناء في البلاد. من المقرر افتتاح أكثر من 40 فندقاً على مدار الـ 12 شهرًا القادمة، حيث تستعد البلاد لاستقبال أكثر من مليون معجب طوال مدة البطولة.

لتلبية الطلب يتطلع إلى الاستفادة من جميع خيارات الإقامة المتاحة. ستشمل الخيارات المبتكرة للجماهير في عام 2022 التخييم في الصحراء والبقاء على متن سفينة سياحية راسية مؤقتًا مع إطلالات خلابة على أفق مدينة الدوحة. سيضم ما يصل إلى 130،000 غرفة متاحة لأكثر من مليون معجب متوقع على مدار الدورة التي تستمر 28 يومًا.

قال الرئيس التنفيذي للعمليات في قطر للسياحة، بيرتهولد ترينكل: "سيكون لدى عشاق كرة القدم مجموعة متنوعة استثنائية من خيارات الإقامة للاختيار من بينها. نريد أن يكتشف المسافرون أفضل ما في الضيافة القطرية والشرق أوسطية وأن يتمتعوا بتجربة لا تُنسى تجعلهم يرغبون في ذلك. للعودة. بالإضافة إلى مشاهدة كرة القدم، نشجع جميع المشجعين على استكشاف مجموعة متنوعة من مناطق الجذب في قطر، من تذوق المأكولات المحلية لاستكشاف متاحفنا الشهيرة، من تقريع الكثبان الرملية إلى الاسترخاء في السبا أو على الشاطئ

فنادق وأماكن جذب جديدة ومذهلة في قطر.

جزيرة قطيفان الشمالية، بالقرب من مدينة لوسيل: وصفت بأنها أول "جزيرة ترفيهية" في قطر، وسيشمل المشروع منتجعًا فاخرًا، ومتنزهًا مائيًا على أحدث طراز، وناد شاطئي، ومتاجر تجزئة، وأبراج متعددة الاستخدامات. وستكون الجزيرة قريبة من استاد لوسيل حيث تقام نهائيات مونديال 2022.

أبراج كتارا، منطقة مرسى لوسيل: تستضيف الأبراج المميزة في لوسيل فندقًا من فئة الخمسة نجوم، وهي ترجمة معمارية لختم قطر الوطني الذي يمثل السيوف التقليدية. كما سيعرض المبنى لأول مرة علامتي فيرمونت ورافلز في قطر.

Place Vendôme، Lusail: من المقرر افتتاح Place Vendôme في مدينة لوسيل في قطر وسيجمع بين البيع بالتجزئة والترفيه والتسلية. سيضم المشروع فندقين من فئة الخمسة نجوم (لو رويال ميريديان وقصر فاندوم، أحد فنادق لاكشري كوليكشن)، وشقق مخدومة (لو رويال ميريديان ريزيدنس)، وما يصل إلى 560 منفذًا مختلفًا للبيع بالتجزئة ، وساحة مفتوحة رائعة تحيط بها المقاهي والمطاعم.

روزوود، وسط الدوحة: يقع فندق Rosewood Doha وRosewood Residence Doha في برجين مذهلين مستوحى من الشعاب المرجانية في قطر، وسيتكون من فندق فاخر ومنتجع صحي ومركز لياقة بدنية على أحدث طراز.

برجا الجابر التوأم، منطقة مرسى لوسيل: أحد برجي الجابر التوأم سيكون فندقًا من 22 طابقًا في منطقة المارينا، ويوفر شققًا وأجنحة ملكية ومسبحًا على السطح ومطعمًا يطل على الخليج العربي.

بولمان الدوحة، الخليج الغربي: يقع فندق بولمان الدوحة ويست باي ذو الخمسة نجوم في برج حديث شاهق الارتفاع مذهلاً، ويقع في منطقة بارزة في الدوحة.

دريم الدوحة: من المقرر أن يكون الفندق الرائد لمجموعة فنادق دريم في الخليج، وسيضم الفندق المذهل المكون من 266 غرفة ثمانية أماكن مختلفة لتناول الطعام والحياة الليلية، و35 شقة سكنية، بالإضافة إلى منطقة حمام سباحة خصبة. تتحد جميعها لإنشاء تجربة ضيافة تحدد القطاع.

فندق ME Doha: سيضم الفندق 235 غرفة، ومرافق الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض، ومسبحًا لا متناهيًا ومجموعة من خيارات تناول الطعام.

ويست ووك الوعب: مشروع فريد متعدد الاستخدامات في قلب الحي الأكثر شعبية في الدوحة، مع فندق أربعة نجوم وسينما وهايبر ماركت، مع الكثير من المقاهي والمحلات التجارية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة