أشهر المؤثرين المقيمين في قطر

يقدون المحتوى الخاص بهم أو يعملون في قطر

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
أشهر المؤثرين المقيمين في قطر

أصبحت دولة قطر من الدول التي تحظى نموًا سريعًا في العديد من المجالات، ولهذا السبب يوجد العديد من المؤثرين المقيمين في قطر والذي يقدمون المحتوى الخاص بهم من هناك، وموقع القيادي يسلط الضوء على أشهر المؤثرين المقيمين في قطر.

أشهر المؤثرين المقيمين في قطر

يتميز الانفلونسر المقيمون في قطر بمجموعة متنوعة من الاختصاصات، مما يسمح للمسوقين بالاستفادة من شعبيتهم للوصول إلى جمهورهم بطريقة فعالة، وقد تم اختيار هذه الأسماء نظرًا لشعبيتهم وتأثيرهم على المتابعين في قطر والدول العربية كذلك.

محمد أبو تركية

لا تتمثل شعبية أبو تركية فقط كونه واحد من أشهر اللاعبين المعتزلين في مصر والوطن العربي فقط، ولكن أيضًا كونه واحد من أهم المؤثرين المقيمين في قطر، وأهم الشخصيات الإعلامية البارزة على قناة بي إن سبورت الرياضية.

بأكثر من 8 ملايين متابع على إنستغرام و5 ملايين متابع على تويتر، تمكن أبو تريكة من خلق شعبية أكبر وأكبر بعد اعتزال كرة القدم، وواحد من أشهر المؤثرين والانفلونسر في قطر والشرق الأوسط.

محمد عدنان

إذا كنت من محبي كرة القدم وتحليل المباريات والأهداف فإن الإنفلونسر واليوتيوبر الفلسطيني المقيم في قطر محمد عدنان يقدم المحتوى المناسب لك، إذ يملك عدنان قناة على اليتيوب بها أكثر من 7 ملايين مشترك يحلل فيها مباريات كرة القدم والبطولات والتحدث عن خطوات وانتقالات أشهر اللاعبين إلى الأندية المختلفة.

زادت شهرة عدنان بشكل أكبر خلال تغطية كأس العالم في قطر 2022، حيث كان يقدم تغطية يومية ومميزة لكأس العالم، وبحانب المحتوى الكروي يقدم عدنان أيضًا محتوى كوميدي وتحديات وبرامج ترفيهية أحيانًا، وهو واحد من أشهر المؤثرين المقيمين في قطر.

محمد غياض

يشتهر محمد غياض بتخصصه في مجال الأعمال والتسويق، فهو يعمل كمصمم أعراس، وتمكن من تحقيق بصمة فريدة في عالم تصميم حفلات الزفاف والمناسبات لكبار الشخصيات في العالم والشرق الأوسط.

يتمتع غياض بشعبية كبيرة في قطر، حيث يتابعه العديد من الأشخاص المهتمين بمجال الأعمال، ويملك شركة "لامير" لتصميم حفلات الزفاف ومقرها العاصمة القطرية الدوحة.

ما يميز غياض هو تصميم حفلات الأعراس بميزانيات ضخمة وهائلة، ولعل أشهر حفلات الزفاف التي صممها حفلة زفاف لرجل أعمال هندي كلفت أكثر من 20 مليون دولار، ويملك غياض على حسابه على إنستغرام أكثر من 7 ملايين متابع.

هديل غسان

تعتبر هديل غسان واحدة من أشهر المؤثرين في مجال الموضة والجمال في قطر، حيث تشارك متابعيها تجاربها ونصائحها حول المنتجات والأساليب الجمالية المفضلة لديها، وتتمتع هديل بشعبية كبيرة في الدوحة، ويتابعها على حسابها على إنستغرام أكثر من 500 ألف متابع.

تشارك هديل متابعيها عن حياتها اليومية ورحلاتها مع أسرتها، كما أن حسابها متنوع، إذ تقدم أحيانًا وصفات أكل، وأحيانًا أخرى توصيات لأهم الكتب التي أثرت بها، لذا فهي واحدة من أنجح المؤثرات والبلوجر والمقيمات في قطر.

خليل البلوشي

من منا لا يعرف خليل البلوشي أشهر المعلقين الرياضيين في الوطن العربي، والذي يجعل أي مباراة تشاهدها أكثر حماسًا؟ يعيش المعلق والإعلامي العماني خليل البلوشي في الدوحة، حيث يعمل في قنوات بي إن سبورت الرياضية.

يملك خليل شعبية جماهيرية كبيرة وملايين المتابعين على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام، وسناب شات أيضًا، ويتمتع خليل بشعبية كبيرة في قطر والوطن العربي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه العديد من الأشخاص المهتمين بعالم كرة القدم.

خديجة بن قنة

واحدة من أشهر الإعلاميات في الوطن العربية، إنها الإعلامية الجزائرية خديجة بن قنة التي يتابعها الملايين على منصات التواصل الاجتماعي، وتشارك متابعيها على منصاتها حياتها اليومية والمهنية كذلك.

تعد الإعلامية خديجة من أشهر وأقدم الإعلاميات في قناة الجزيرة، ومقرها الدوحة عاصمة قطر، وقد قدمت نشرات إخبارية وغطت العديد من الأحداث السياسية المحلية والعالمية على مدار مسيرتها المهنية  التي زادت عن 25 عامًا، فهي من الجيل المؤسس في قناة الجزيرة الإخبارية، لذا فهي واحدة من أشهر المؤثرين المقيمين في قطر.

سميح لبيهي

يملك الشيف المغربي المقيم في قطر سميح لبيهي أكثر من مليون متابع على صفحته على إنستغرام، وينشر من خلال صفحته وصفات مختلفة وشهية، وهو متخصص في صناعة المخبوزات.

روني قيقانو

يشتهر اللبناني روني قيقانو بتخصصه في مجال السيارات والتكنولوجيا، حيث يشارك متابعيه نصائح حول التقنيات الجديدة والسيارات، ويتمتع روني بشعبية كبيرة في قطر وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه العديد من عشاق السيارات والتكنولوجيا.

يملك رجل الأعمال اللبناني روني قيقانو أكثر من مليون متابع على صفحته على إنستغرام، وهو مؤسس شركة "قيقانو" للإعلام منذ عام 2016 ومقرها قطر، كما أنه الشريك المؤسس لشركة قيقانو للسيارات.

وبجانب محتوى السيارات ينشر قيقانو عن حياته اليومية وفلوجات يومية عن حياته، كما أنه يُعلن لعديد من العلامات التجارية والمؤسسات في قطر.

أهمية المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي

أصبح المؤثرين الرقميين أصبحوا جزءًا أساسيًا من استراتيجيات التسويق الرقمي، وأنه لا يمكن تجاهل أهميتهم في تحقيق أهداف العلامات التجارية والوصول إلى جمهور أوسع وأكثر تفاعلاً.

يمكن للمؤثرين الرقميين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، أن يساعدوا العلامات التجارية على الوصول إلى جمهور جديد، وذلك عن طريق نشر المحتوى الخاص بالعلامة التجارية لمتابعيهم.

يمكن للمؤثرين الرقميين أيضًا أن يساعدوا العلامات التجارية على زيادة التفاعل مع المحتوى، كما يمكنهم مساعدة العلامات التجارية على الابتكار وتطوير المنتجات والخدمات، حيث يمكنهم تقديم ملاحظات وآراء حول المنتجات أو الخدمات التي يروجون لها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة