نيكول سعفان توجه رسالة رومانسية لطارق العريان في عيد ميلاده (فيديو)

يرتبط المخرج طارق العريان وعارضة الأزياء نيكول سعفان منذ 4 سنوات في علاقة حب

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
نيكول سعفان توجه رسالة رومانسية لطارق العريان في عيد ميلاده (فيديو)

احتفلت عارضة الأزياء نيكول سعفان بعيد ميلاد المخرج طارق العريان بطريقة مميزة وكتبت له رسالة رومانسية.

ونشرت عارضة الأزياء نيكول سعفان مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام" يتضمن مجموعة من الصور التي تجمعها مع المخرج طارق العريان وأرفقت الفيديو بكتابة تعليق: "اليوم الأكثر تميزا في السنة.. أتمنى لك أسعد عيد ميلاد.. لا يزال لدينا ذكريات لنصنعها".

نيكول سعفان وطارق العريان

في لقاء لها مؤخرا تحدثت نيكول سعفان عن المخرج طارق العريان الذي تجمعها به علاقة حب، وقالت في تصريحات له إن "طارق" في المنزل مختلف تماماً عن المخرج طارق العريان.

وقالت عارضة الأزياء التي ترتبط بطارق العريان منذ أربع سنوات إن "العريان" لا يهتم بالتفاصيل الدقيقة في المنزل، فإن كل ما يهمه هو أن يكون المنزل هادئاً وأن يعيش حياة سعيدة "ينبسط فيها"، على عكس طبيعته في الشغل والتي يهتم فيها بكافة التفاصيل.

وقالت نيكول سعفان عارضة الأزياء إنها تتمنى أن يصل طارق العريان للعالمية ويقدم أعمالاً في هوليوود، موضحة أنه بالنسبة لها شخص مبدع وتتمنى أن يرى العالم أجمع هذا الإبداع ويستمتع به.

وقالت إنها تحب فيلم "أسوار القمر" الذي أخرجه طارق العريان للفنانة منى زكي، كما أنها تحب فيلم الخلية الذي قدمه الفنان أحمد عز، وفيلم أولاد رزق، وأنها متحمسة لفيلم أولا رزق 3.

جدير بالذكر أن المخرج طارق العريان يستعد حاليا لتصوير الجزء الثالث من فيلم أولاد رزق وهو من بطولة النجوم أحمد عز، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، وعمرو يوسف.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة