محمود البزاوي يوجه شكراً للكاتب محمود السعدني: صاحب فضل عليا

آخر أعمال محمود البزاوي مسلسل "سيب وأنا أسيب"

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
محمود البزاوي يوجه شكراً للكاتب محمود السعدني: صاحب فضل عليا

أشاد الفنان محمود البزاوي بالكاتب الراحل محمود السعدني، موضحا أنه من أكثر الأشخاص الذين أثروا في حياته، وأنه علاقته به إحدى المحطات الهامة في مشواره.

وأوضح الفنان المصري محمود البزاوي، في تصريحات تلفزيونية أن تعرف على الكاتب محمود السعدني في عام 1988، وأنه كان من قرأه منذ المرحلة الابتدائية، مضيفا أنه كان سبباً في حبه للعلم وقال "حببني في العلام".

وأضاف "البزاوي" أنه رافق الكاتب محمود السعدني لسنوات طويلة، ورغم ذلك فإنه كان لا يتحدث كثيرا، فكان يريد أن يتعلم منه، أنه يدرك قيمة الشخص الذي يجلس معه، "فكنت أعلم أني أمشي في ظل التاريخ".

ووجه محمود البزاوي الشكر للكاتب الراحل محمود السعدني على التأثير الذي أثره فيه، وجعله يغير نظرته للحياة ويحاول أن يتعلم ويسير في كل الطرق، وقال إنه صاحب فضل عليه في حياته ومستقبله.

وأكد "البزاوي" أنه يحب أن يصادق الأشخاص المؤثرة التي تضيف لحياته مثل الكاتب الكبير وحيد حامد، وقال إنه دائما يكون لديه طمع في أن يعمل مع هؤلاء، لذلك حينما عرض عليه الكاتب الكبير وحيد حامد مشهد في مسلسل بدون ذكر أسماء لم يتردد ونفذ المشهد عن قناعة، ولاقى المشهد إعجاب الجمهور وأصبح من العلامات الفارقة في مشواره.

آخر أعمال محمود البزاوي

تألق الفنان محمود البزاوي مؤخرا في مسلسل سيب وأنا أسيب، والذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم الفنانة هنا الزاهد، الفنانة آية سماحة، الفنان أحمد السعدني، الفنان محمود السيسي، والفنانة عارفة عبد الرسول، والفنانة هنادي مهنا.

وهو مسلسل كوميدي اجتماعي يلقي الضوء على حياة المؤثرين على السوشيال ميديا وكيف تتغير حياتهم في لحظة، وكيف يمكن أن يؤثر هذا التغيير على حياتهم الاجتماعية. كما يستعرض المسلسل الخلافات الزوجية وكيف يمكن للحب أن ينتصر في النهاية.

ويقدم محمود البزاوي في المسلسل دور والد الفنانة هنا الزاهد، الذي تغيرت حياته بسبب إدمانه للمشروبات الكحولية، وأثر ذلك على علاقته بأولاده، وانتهى الأمر بأن غادرت زوجته وأولاده المنزل، ولكن في النهاية يضحي بحياته من أجل إنقاذ ابنه، فتعود علاقته بأسرته مرة أخرى.

محمود البزاوي وتربية أولاده

قال الفنان محمود البزاوي إن الشخص الجاهل هو الذي يتخيل نفسه يعلم كل شيء عن الأجيال الجديدة أو تربية الأولاد، موضحا أنه يعطي الحرية لأولاده ويحاول أن لا ينتقدهم أبدا، حتى إنه حينما يتأخر ابنه "أكرم" ويسأل عليه، يخبره أنه له حق عليه فيعتبر السؤال ضمن هذا الحق.

وأكد "البزاوي" على أنه يحاول دائما خلق علاقة صداقة بينه وبين أولاده، ويحاول أن يتقرب لهم لكي يفهمهم ويستطيع التعامل معهم. وأوضح الفنان القدير أنه ورث عن والده طيبته في التصرف لأن والده كان عاملاً في مصنع الغزل والنسيج وكان يعمل 3 ورديات في اليوم من أجل توفير النفقات لأولاده.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة