جماهير الأهلي تشعل تدريبات الفريق قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

شهد مران الأهلي عدة فاعليات اليوم السبت جاء في مقدمتها تواجد جماهيري كبير من الجالية المصري

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
جماهير الأهلي تشعل تدريبات الفريق قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

حرصت جماهير النادي الأهلي على دعم فريقها الأول والتواجد بكثافة خلال مرانه اليوم السبت على ملعب نادي الاتحاد الرياضي، في المغرب، قبل مواجهة الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

وحرصت جماهير الأهلي التي تواجدت في مدرجات نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي على مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني من خلال ترديد هتافات تحفيزية للفريق قبل النهائي الأفريقي.

وتواجدت الجماهير لمدة ربع ساعة هتفت خلالها للاعبين وطالبتهم بإحراز اللقب الإفريقي الثالث على التوالي وللمرة الـ11 في تاريخ النادي.

تفاصيل مران الأهلي اليوم

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبي الفريق استمرت لمدة نصف ساعة في فندق إقامة البعثة بالمغرب.

اجتمع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع لاعبي الفريق في ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي، فور وصول اللاعبين لخوض المران الثالث بالمغرب استعدادًا لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على التحدث مع اللاعبين لمدة ١٥ دقيقة قبل انطلاق المران.

وتحدث الجهاز الفني مع اللاعبين حول بعض الأمور الفنية، في إطار الاستعدادات لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد لها التاسعة من مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

وشهد المران فقرات بدنية متنوعة استمرت لمدة ٣٠ دقيقة مع بداية المران، فيما أدى رباعي حراسة المرمى بالفريق، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء جانبًا من التدريبات البدنية الشاقة، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وشارك في تقسيمة تدريب اليوم، جميع اللاعبين بثلاث فرق، وحرص خلالها المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني على توجيه بعض التعليمات الفنية والتكتيكية للاعبين.

وظهر جميع اللاعبين في حالة تركيز وحماس كبير قبل خوض المواجهة المشتعلة خاصة وأن المنافس يمتلك عناصر جيدة إلى جانب عامل الجماهير.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد

يحضر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جانب قائد الفريق محمد الشناوي، المؤتمر الصحفي في الثانية عشرة والنصف من ظهر غد، الأحد، بتوقيت القاهرة للحديث عن نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

ويُعقد المؤتمر في مركب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة المنتظرة، حيث يتحدث المدير الفني وقائد الفريق عن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام في التاسعة من مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة.

وحرصت الجالية المصرية المتواجدة في المغرب على تكريم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، على هامش مران اليوم وأهدته "درع الجالية".

وتمنَّت الجالية المصرية بالمغرب التوفيق للأهلي في مباراة الوداد، ووجه أعضاؤها الشكر لمحمود الخطيب على دعمه للجالية، وحرصه على توفير كل سُبل الراحة أمام أفرادها للحصول على تذاكر مباراة الوداد.