بنزيما يواصل الخطة العلاجية في ريال مدريد وهذا موعد عودته

النجم الفرنسي يسعى لعودة سريعة وقوية

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
بنزيما يواصل الخطة العلاجية في ريال مدريد وهذا موعد عودته

يواصل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني خطته العلاجية والتأهيلية في مقر الفريق بالعاصمة الإسبانية مدريد من أجل اللحاق بالأحداث الرياضية المهمة في الفترة المقبلة وعلى رأسها كأس العالم 2022.

وكشف نادي ريال مدريد أن بنزيما خاض حصة تدريبية مع بعض اللاعبين الموجودين وفي ظل غياب 15 لاعباً دولياً لظروف انضمامهم إلى منتخبات بلادهم.

ويسير بنزيما على الخطة التي اتفق عليها الجهاز الطبي للفريق الملكي بعد تعرضه لإصابة حرمته من المشاركة مع ريال مدريد الديربي أمام أتلتيكو مدريد.

وينتظر أن يعود بنزيما إلى تمثيل الفريق الإسباني مجدداً في الثاني من شهر أكتوبر المقبل في مباراة أوساسونا ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

وتعرض بنزيما للإصابة في وتر العضلة الخلفية بالإضافة لشعوره بإجهاد في العضلة الرباعية في الفخذ الأيمن وذلك خلال لقاء الفريق الإسباني أمام نادي سيلتك الأسكتلندي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وفقد ريال مدريد خدمات بنزيما أمام ريال مايوركا وأتلتيكو مدريد ولكن الفريق الملكي تمكن من حصد الثلاث نقاط في المواجهتين، كما امتد غياب النجم الفرنسي لمواجهة لايبزيج الألماني والتي تمكن فيها ريال مدريد من انتزاع الفوز في الدقائق الأخيرة كذلك.

يذكر أن المنتخب الفرنسي يترقب عودة بنزيما خاصة وأنه من أهم نجوم الديوك الزرقاء وذلك ضمن حملة الدفاع عن لقب كأس العالم عند المشاركة في مونديال قطر 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة