بي إن سبورتس: قميص نسور قرطاج للمونديال سيسعد جماهير تونس

المنتخب التونسي يشارك في المونديال بقمصان جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
بي إن سبورتس: قميص نسور قرطاج للمونديال سيسعد جماهير تونس

كشفت شبكة بي إن سبورتس القطرية أن قميص المنتخب التونسي لكأس العالم 2022 سيسعد جماهير نسور قرطاج الذين يترقبون ظهوره بصورة رسمية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت بي إن سبورتس إلى أن المصادر الصحفية العربية أكدت أن المنتخب التونسي سيفاجئ جماهيره بقمصان كاس العالم وأنها ستكون مفاجأة سارة.

وينتظر أن تكون قمصان منتخب تونس لكأس العالم 2022 مستوحاة من حضارة وتاريخ البلاد وهو ما سيجعلها قمصان مختلفة عن القمصان السابقة التي تعرضت لانتقادات عديدة من الجماهير.

يذكر أن المنتخب التونسي نجح في حجز المشاركة السادسة له في تاريخ كؤوس العالم وذلك بعد التفوق على منتخب مالي بهدف في مجموع المباراتين.

وسبق للمنتخب التونسي أن شارك في كأس العالم نسخ 1978 و1998 و2002 و2006 و2018.

ويواجه المنتخب التونسي في كأس العالم 2022 في قطر منتخبات الدنمارك وأستراليا وفرنسا بعدما أسفرت القرعة عن وقوعه في المجموعة الرابعة.

ويستعد المنتخب التونسي لمونديال 2022 بخوض أكثر من مباراة ودية وعلى رأسها مواجهة المنتخب البرازيلي العريق، بالإضافة لمواجهة ليست سهلة أمام منتخب جزر القمر.

ويبحث جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي عن ظهور نسور قرطاج بأفضل أداء ممكن في كأس العالم الذي سيكون محط أنظار الجميع خاصة وأنه ينظم في دولة عربية للمرة الأولى في التاريخ. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة