بنزيما متحدثاً بالعربية لجماهير الاتحاد: أنا متحمس أشوفكم في جدة

نجم ريال مدريد السابق يوجه رسالة باللغة العربية إلى جماهير العميد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
بنزيما متحدثاً بالعربية لجماهير الاتحاد: أنا متحمس أشوفكم في جدة

أعلن نادي الاتحاد السعودي، مساء الثلاثاء، عن تعاقده بصورة رسمية مع النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد لمدة ثلاث سنوات وحتى صيف عام 2026.

ونشر حساب نادي الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لبنزيما بقميص نادي الاتحاد وعليه رقم 2026 وهي مدة نهاية العقد مع الفريق الاتحادي.

وظهر بنزيما في الصورة بقميص نادي الاتحاد رفقة أنمار الحائلي رئيس العميد، ونائبه أحمد كعكي، وظهرت السعادة الكبيرة على رئيس نادي الاتحاد ونائبه بعد تمكنهما من التعاقد مع نجم عالمي كبير مثل بنزيما.

كما حرص حساب نادي الاتحاد على نشر لقطات فيديو يتحدث فيها النجم الفرنسي باللغة العربية بطلاقة موجهاً رسالة إلى جماهير فريقه الجديد.

وقال بنزيما خلال الفيديو باللغة العربية: "أنا متحمس أشوفكم في جدة".

الجدير بالذكر أن انضمام بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي يأتي بعدما أعلن ريال مدريد عن رحيل نجمه ومهاجم الفرنسي بعد رحلة طويلة بين صفوف النادي الملكي.

وتوج النجم الفرنسي مع ريال مدريد بكافة الألقاب ومنها التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات، بجانب فوزه بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عن العام الماضي.

يذكر أن نادي الاتحاد الذي توج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين للمرة التاسعة في تاريخه، استعاد لقب الدوري للمرة الأولى منذ موسم 2008 – 2009.

ويسعى نادي الاتحاد لتدعيم صفوفه بصفقات عالمية مثلما فعل نادي النصر بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد أهم أساطير كرة القدم وذلك خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة