جماهير فرنسا غاضبة من ميسي وتحرق أعلام الأرجنتين

الجماهير تحرق أعلام الأرجنتين وتتعامل بطريقة غير لائقة مع قمصان ميسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
جماهير فرنسا غاضبة من ميسي وتحرق أعلام الأرجنتين

اشتعلت ردود الأفعال الغاضبة من الجماهير الفرنسية ضد ليونيل ميسي قائد ونجم المنتخب الأرجنتيني بعدما قاد بلاده للتتويج بكأس العالم على حساب الديوك الزرقاء بركلات الترجيح.

وقاد ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، منتخب بلاده للفوز على الديوك الزرقاء بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدفين لكل فريق، وانتهاء الوقت الإضافي بثلاثة أهداف للفريقين.

وكشفت شبكة "TYC SPORTS" الأرجنتينية أن جماهير فرنسا حرقت العلم الأرجنتيني في باريس ووضعوا قمصان ميسي على الأرض.

كما طالبت لافتات أخرى بأن تطأ الأحذية قمصان ميسي مع باريس سان جيرمان وهو الأمر الذي قد يتسبب في مشكلات بين جماهير النادي واللاعب.

جماهير فرنسا غاضبة من ميسي وتحرق أعلام الأرجنتين

كما أبدت الجماهير الفرنسية غضبها الشديد من سخرية نجوم الأرجنتين من كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وزميل ميسي في الفريق.

وظهرت لقطات أخرى لإيميليانو مارتينيز حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني وهو يحمل صورة دمية لطفل صغير وعليها وجه مبابي ويقف بجانبه ميسي وهو الأمر الذي ضاعف من غضب الجماهير الأرجنتينية من قائد المنتخب الأرجنتيني.

يذكر أن ميسي حرم مبابي من الفوز بلقب كأس العالم للمرة الثانية في مسيرته وإضافة اللقب الثالث لتاريخ منتخب بلاده.

كما حقق ميسي اللقب الثالث للأرجنتين وأضاف النجمة الثالثة على قميص منتخب البلاد الذي ظل متزيناً بنجمتين منذ عام 1986 وحتى الآن، بعدما حصد منتخب راقصي التانجو اللقب مرتين في عامي 1978 و1986.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة