رسالة جديدة من هاري كين بعد توديع المونديال

وعد هاري كين عشاق المنتخب الإنجليزي بمحاولة جديدة للتألق في المناسبات القادمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
رسالة جديدة من هاري كين بعد توديع المونديال

حرص هاري كين مهاجم  وقائد منتخب إنجلترا وفريق توتنهام، على توجيه رسالة لجماهير بلاده بعدما فقد المنتخب فرصة مواصلة البحث نحو كأس العالم 2022.

وكان المنتخب الفرنسي قد تمكن من تحقيق الفوز على إنجلترا بثنائية لهدف واحد في مباراة مثيرة ضمن ربع نهائي مونديال قطر 2022.

رسالة هاري كين اليوم

بكلمات مؤثرة وجه هاري كين رسالته من خلال موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، "أشعر بحسرة وحالة من الاحتراق بالكامل لقد قدمنا لها كل شيء وخسرنا بسبب تفاصيل صغيرة أتحمل مسؤوليتها".

واستمر في رسالته، "لا يوجد هروب من ذلك، الأمر مؤلم وسيستغرق بعض الوقت للتغلب عليه، لكن هذا جزء من الرياضة".

واختتم هاري كين رسالته، "الآن علينا استخدام الخبرات لنكون أقوى عقليًا وجسديًا لخوض التحدي التالي. شكرًا على كل الدعم طوال البطولة… هذا يعني الكثير".

موقف الاتحاد الإنجليزي بعد خروج المنتخب

أشاد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بالعمل الذي قدمه منتخب إنجلترا خلال فعاليات كأس العالم 2022 التي أقيمت في دولة قطر.

بيان الاتحاد الإنجليزي اليوم

وافتتح بيان الاتحاد الإنجليزي اليوم الأحد، "مثل كل المشجعين الإنجليز نحن نشعر بالألم للهزيمة في ربع النهائي مثل المدربين واللاعبين والجماهير، جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب ومساعده ستيف هولاند أعدا الفريق بشكل استثنائي خلال البطولة".

وواصل البيان، "كل اللاعبين كانوا ملتزمين ويعملون من أجل الفوز بالكأس وبقيادة جيدة جدا من هاري كين، لكن يمكن أن يكون للرياضة بعض التفاصيل والهوامش، وفي يوم ملاقاة أبطال العالم الحاليين لم يكن الأمر كذلك".

وأكمل البيان الإنجليزي، "نحن فخورون للغاية بساوثجيت واللاعبين والمدربين والمشجعين، ونقدر العمل الشاق الذي تم القيام به".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة