هل يعود بيرسي تاو للعب في جنوب إفريقيا مجددا؟

تعاقد النادي الأهلي مع بيرسي تاو في صيف عام 2021، ويستمر تعاقده مع الفريق حتى صيف عام 2024.

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
هل يعود بيرسي تاو للعب في جنوب إفريقيا مجددا؟

أدى تألق النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مع النادي الأهلي المصري، خلال الموسم الماضي، إلى ظهور أخبار مستمرة عن إمكانية رحيله عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومؤخرا ظهر بيرسي تاو في مباراة بين فريقه السابق صن داونز وفريق كايزر تشيفز في جنوب إفريقيا، لتظهر تقارير عن رغبة الفريقين في التعاقد مع "تاو".

إلا أن موقع "ذا ساوث أفريكان" الجنوب إفريقي، أكد أن بيرسي تاو حضر فقط لمشاهدة مباراة فريقي صن داونز وكايزر تشيفز، خاصة أنه يتواجد في جنوب إفريقيا بعد الحصول على راحة سلبية بعد نهاية الموسم الكروي في مصر.

وأضاف موقع "ذا ساوث أفريكان"، في تقريره، أن بطولة الدوري المصري انتهت، وسيبدأ الموسم الجديد في منتصف شهر سبتمبر المقبل، كما أن جميع لاعبي النادي الأهلي حصلوا على راحة ومنهم بيرسي تاو الذي يقضي إجازته في جنوب إفريقيا.

وتابع الموقع الجنوب إفريقي: "بيرسي تاو يحب كرة القدم، وتواجده في مباراة فريقي صن داونز وكايزر تشيفز لا يعني أنه سينتقل إلى أحد الفريقين في الموسم المقبل".

الأهلي يرفض رحيل بيرسي تاو خلال الصيف الجاري

الشائعات عن رحيل بيرسي تاو تأتي وسط تمسك النادي الأهلي بخدمات نجمه الجنوب إفريقي في الموسم المقبل.

وكانت آخر العروض التي رفضها النادي الأهلي هي انتقال بيرسي تاو إلى أحد الأندية في الدوري الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الأهلي قد تلقى استفسارات من وكلاء لاعبين حول إمكانية الاستغناء عن بيرسي تاو، وتم رفض العرض بناء على تمسك المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالنجم الجنوب إفريقي.

كما قال موقع "ذا ساوث أفريكان"، إن نادي بيرنلي الإنجليزي كان يدرس التعاقد مع بيرسي تاو، خلال الصيف الجاري.

وتعاقد النادي الأهلي مع بيرسي تاو في صيف عام 2021، ويستمر تعاقده مع الفريق حتى صيف عام 2024.

وحصل بيرسي تاو على 6 بطولات مع النادي الأهلي منها بطولة الدوري المصري الممتاز، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة كأس السوبر الإفريقي، وبطولة كأس مصر، ولقبين لبطولة كأس السوبر المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة