بيرسي تاو يتحدث عن مغادرة الأهلي للاحتراف في أوروبا

يرغب النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي المصري، في الاحتراف مجددا بالدوريات الأوروبية

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
بيرسي تاو يتحدث عن مغادرة الأهلي للاحتراف في أوروبا

يرغب النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي المصري، في الاحتراف مجددا بالدوريات الأوروبية في حالة حصوله على عرض مناسب.

وقال بيرسي تاو، في تصريحات صحفية، إنه ملتزم بتعاقده مع النادي الأهلي المصري، لكنه قد يحترف مرة أخرى في أوروبا في حالة وصول عرض مناسب له.

وانضم بيرسي تاو إلى النادي الأهلي في شهر أغسطس من عام 2021، قادمًا من نادي برايتون الإنجليزي، ويتبقى في عقده مع الأهلي موسم واحد فقط، ويمكنه التوقيع مع أي ناد في شهر يناير 2024، والرحيل مجانا بنهاية الموسم المقبل.

وحول تألقه مع النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، قال بيرسي تاو: "وصلت إلى مستوى مرتفع مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، والإصابات السابقة أثرت على مشواري مع الأهلي".

وأضاف بيرسي تاو: "أرتبط بعلاقة جيدة مع مارسيل كولر وكان دائم التحدث معي عند عودتي من الإصابة وبداية فترة التأهيل من أجل المشاركة في المباريات، وأعتقد أنه كان يريد أن يتعرف علي كشخص وليس كلاعب كرة قدم".

وقاد بيرسي تاو النادي الأهلي للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الحالي، حيث ساهم في 10 أهداف خلال مشوار الأهلي بالبطولة من خلال تسجيل 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى.

وحصل بيرسي تاو على 5 بطولات مع النادي الأهلي، منها بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكأس السوبر الإفريقي، وكأس مصر، ولقبين لبطولة كأس السوبر المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة