أفضل 10 أفلام هريثيك روشان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022 آخر تحديث: الأحد، 17 سبتمبر 2023
أفضل 10 أفلام هريثيك روشان

عمل هريثيك روشان في صناعة أفلام بوليوود منذ 17 عامًا. قام هريثيك بالعديد من الأفلام الرائعة في حياته المهنية وخلق مكانة متميزة في بوليوود. ابتكر هريثيك مجموعة من المعجبين المتابعين بمظهره المذهل ومهاراته في التمثيل والرقص. في مسيرته السينمائية التي استمرت 17 عامًا ، قام هريثيك بعمل 22 فيلمًا. أصبحت بعض أفلامه رائجة وفشلت بعض الأفلام في إثارة إعجاب الجماهير. دعونا نركز على الجانب المشرق من مسيرته السينمائية وتقديم أفضل 10 أفلام هريثيك روشان.

عن حياة هريثيك روشان

تاريخ الميلاد: ١٠ يناير ١٩٧٤، مكان الميلاد: مومباي ، الهند

قلة من نجوم بوليوود لديهم مقدمة مثيرة للشهرة مثل الممثل هريثيك روشان. من سن السادسة وحتى سن الخامسة والثلاثين ، كافح هريثيك مع التأتأة لكنه لم يسمح لها بالتدخل في مسيرته التمثيلية. انتقل والده ، راكيش ، من التمثيل إلى الإخراج في عام 1987، وتدرب هريثيك لسنوات على مجموعاته ، وقام بمجموعة متنوعة من المهام الوضيعة. عندما كان جاهزًا لإنتاج أول فيلم جاد له ، أخرج راكيش ابنه في الدراما الرومانسية عام 2000 "كاهو نا... بيار هاي". لم يكن على هريثيك أن يلعب دور قلب واحد بل اثنان ، وكان الفيلم هو الفيلم الهندي الأكثر ربحًا لهذا العام. وشوهت شهرة الممثل الشاب المفاجئ في وقت لاحق من هذا العام ، عندما قتل والده بالرصاص من قبل قتلة يعتقد أنهم يعملون مع الابتزاز سيئ السمعة علي بوديش ، سعيا للانتقام من رفض راكيش بيع الأسهم الإجرامية في مبيعات "كاهو نا" الدولية. انتهى العام بشائعات كاذبة بأن هريثيك أهان نيبال وشعبها ، مما أدى إلى أيام من أعمال الشغب من قبل المواطنين النيباليين المهينين في العاصمة كاتماندو. كان هريثيك مقتنعًا بأن هذه الإجراءات كانت انتقامًا من بوديش واعتبر الإقلاع عن التمثيل تمامًا. بعد أن قرر المثابرة ، قام منذ ذلك الحين بدور البطولة في بعض أكثر أفلام بوليوود نجاحًا على الإطلاق - مثل "دوم 2" و "كريش" و "كايتس" و "أجنيباث" - كما ظهر كثيرًا أيضًا في أفلام والده.

إذن ، ها هي قائمة أفضل 10 أفلام هريثيك روشان بدءًا من ظهوره الأول حتى الآن:

 Kaho Naa Pyaar Hai

إنه أول فيلم لهريثيك روشان في مسيرته السينمائية البوليودية. الفيلم ، الذي أخرجه والده راكيش روشان ، تلقى استجابة ساحقة من المشاهدين في أول ظهور له وكان أداء هريثيك جديرًا بالثناء في الفيلم. لقد صنع التاريخ حيث حصل على جائزة فيلم فير كممثل لأول مرة وكذلك أفضل ممثل لهذا الفيلم. في الفيلم ، لعب Hrithik دورًا مزدوجًا ولعب كل من الشخصيات بشكل مذهل على الشاشة.

أفضل 10 أفلام هريثيك روشان

Koi Mil Gaya

يعتبر هذا أحد أفضل أفلام هريثيك روشان. حبكة الفيلم مبنية على الخيال العلمي. الطفل الذي يعاني من تحديات عقلية (يلعبه هريثيك) يلتقي بأجنبي. حصد الفيلم كل الجوائز في ذلك العام ، حيث حصل هريثيك مرة أخرى على جائزة فيلم فير لأفضل ممثل وفاز راكيش روشان بجائزة أفضل مخرج عن هذا الفيلم.

أفضل 10 أفلام هريثيك روشان

Kabhi Khushi Kabhi Gham

الفيلم عبارة عن عائلة فنية بالكامل وكان فيلمًا ضخمًا. طاقم العمل في هذا الفيلم هو بمثابة متعة لمحبي بوليوود ، حيث يلعب دور البطولة ، شاروخان ، هريثيك ، كاجول ديفجان ، كارينا كابور خان ، جايا باتشان وراني موخيرجي. لعب هريثيك دور الأخ الأصغر لشاروخان. حقق الفيلم نجاحًا هائلاً في شباك التذاكر لأنه صور بشكل جميل موضوع حب العائلة.

أفضل 10 أفلام هريثيك روشان

Jodha Akbar

هذا الفيلم درامي وتاريخي، حيث لعب هريثيك دور الإمبراطور المغولي أكبر وآيشواريا وظهرت في دور جودا. يجسد الفيلم العظمة في جوانب الأزياء والقصور التاريخية للملك أكبر. جعلت التصوير السينمائي والإخراج والقصة والكيمياء بين أيشواريا وهريثيك هذا الفيلم لا يُنسى.

Guzaarish

الفيلم من روائع المخرج سانجاي ليلا بهنسالي. لعب هريثيك دور الساحر المصاب بشلل نصفي. حصل الفيلم على تقدير كبير من النقاد لأداء التمثيل الذي لا تشوبه شائبة ، وخاصة من هريثيك روشان. إيشواريا ، أيضا تستحق التقدير لمهاراتها التمثيلية في الفيلم.

أفضل 10 أفلام هريثيك روشان

Dhoom 2

هو الجزء الثاني من مسلسل الدراما الإثارة والحركة Dhoom. كسابق له ، حصل الفيلم الثاني أيضًا على تقدير كبير لأعماله المثيرة المدهشة وعروضه التمثيلية الرائعة. قام هريثيك بدور اللص الشجاع بشكل جيد للغاية. أثبت الفيلم أنه حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر.

أفضل 10 أفلام هريثيك روشان

Krrish

هذا الفيلم هو تكملة للفيلم الخارق "Koi Mil Gaya". لعب هريثيك روشان دور البطل الخارق في فيلم الخيال العلمي هذا. يتألق الفيلم من حيث القصة والتمثيل. أحبه الجمهور ، وخاصة الأطفال الصغار ، هريثيك كشخصية خارقة في الفيلم. تألق هريثيك للتو بأدائه، حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر.

أفضل 10 أفلام هريثيك روشان

Zindagi Na Milegi Dobara

هذا فيلم آخر فائق الدقة لهريثيك روشان. الفيلم من بطولة فرحان أختار وأبهاي ديول وكالكي كوشلين. حبكة الفيلم رائعة للغاية لأنها تحث الناس على مواجهة مخاوفهم والاستمتاع بالحياة على أكمل وجه. من إخراج زويا أختار بشكل مذهل ، تلقى الفيلم إشادة من النقاد وأثبت نجاحه في شباك التذاكر.

أفضل 10 أفلام هريثيك روشان

Agneepath

الفيلم عبارة عن إعادة إنتاج لفيلم أجنيباث في التسعينيات ، حيث يلعب أميتاب باتشان دوراً شاباً غاضباً. كان الفيلم جيدًا بشكل استثنائي وقد أشاد بالفيلم الأصلي تمامًا. تمثيل هريثيك يستحق التصفيق وليس من السهل أن يتناسب مع تمثيل السيد أميتاب باتشان. قام المخرج كاران مالهوترا بتصوير أداء فريق التمثيل الرائع على الشاشة بشكل جميل للغاية.

أفضل 10 أفلام هريثيك روشان

Kaabil

هذا الفيلم هو فيلم آخر رائج للثنائي الأب والابن. كابيل هو فيلم درامي انتقامي ، حيث لعب هريثيك ويامي جوتام دور زوجين معاقين بصريًا. حقق الفيلم نجاحًا هائلاً ، لأدائه الرائع من قبل طاقم التمثيل النجمي. أصبح فيلم هريثيك قابيل ثالث أعلى فيلم في حياته المهنية.

أفضل 10 أفلام هريثيك روشان

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة