"بعد أيام من زواج والد ابنتها".. طليقة تامر عاشور: انتظروا مفاجأة

تزوج تامر عاشور للمرة الثانية من الإعلامية نانسي نور

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 15 أكتوبر 2023
"بعد أيام من زواج والد ابنتها".. طليقة تامر عاشور: انتظروا مفاجأة

تصدرت سمر أبو شقة، زوجة تامر عاشور، محركات البحث الساعات الماضية بعد إعلانها عن مفاجأة للجمهور بعد أيام من زواج زوجها السابق ووالد ابنتها الوحيدة.

ونشرت سمر أبو شقة مقطع فيديو على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، قالت فيه: "إزيكم عاملين إيه يارب تكونوا بألف خير، أنا طالعة علشان أقولكم حاجة مهمة جدًا استنوني إن شاء الله الأيام اللي جاية هتشوفوا مفاجأة حلوة أوي، وأنا متأكدة إنها هتعجبكم إن شاء الله".

جاء ذلك بعد أيام قليلة من زواج الفنان تامر عاشور من الإعلامية نانسي نور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by samar samir (@samarabosho2a)

تامر عاشور وزوجته الأولى

تزوج تامر عاشور من سمر أبو شقة، وأنجبوا ابنتهم الوحيدة "أيام"، ولكن انفصلوا بعد ما يزيد عن خمس سنوات زواج. وكانت "سمر" ردت من قبل في سؤال على أحد متابعيها على موقع "الإنستغرام" عن إمكانية عودتها لوالد ابنتها بأنه لا يوجد أي احتمال لذلك.

وقالت سمر أبو شقة: "مفيش احتمال إني أرجع لتامر عاشور، وجالي وقت مكنتش قادرة أسمع أغانيه، بس بسمعه عادي دلوقتي وخاصة أيام بنتي بتطلب تسمعه".

 وتابعت نسمة أبو شقة: "أيام بنتي عندها 5 سنين وبتشوف تامر والدها وبياخدها، ومتجوزتش بعد تامر ولا ارتبطت، وإحنا فضلنا متجوزين 5 سنين، اللي بيخلي الست تقرر إنها مترجعش للشخص، لما المشاعر بتتغير والوعود بتتكسر".

زواج تامر عاشور ونانسي نور

تصدر حفل زفاف المطرب تامر عاشور على الإعلامية نانسي نور محركات البحث، بعد أن أقيم الأسبوع الماضي في واحد من أكبر فنادق القاهرة، وحضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي.

ومن أشهر النجوم الذين حضروا حفل الزفاف الفنان محمد حماقي الذي أهدى العروسين مجموعة من أجمل أغانيه، والفنانة أنغام التي حرصت أيضا على كتابة منشور تهنئة لهم على صفحتها الشخصية على موقع "الإنستغرام"، كما حضر حفل الزفاف الفنان مصطفى حجاج، والفنان هيثم شاكر، والفنان رامي جمال.

ومن نجوم الوسط الفني أيضا حضر المؤلف والملحن عزيز الشافعي، مدين، وأحمد إبراهيم، وهاني محروس، وتامر حسين، وأمير محروس. وحضرت أيضا الفنانة شيماء سيف والفنان أوس أوس. ومن الوسط الإعلامي حضرت الإعلامية منى الشاذلي، والإعلامية مفيدة شيحة، والإعلامي رامي رضوان، والإعلامية سالي عبد السلام.

وحرص تامر عاشور على تقديم أغنية مفاجئة لعروسه في حفل الزفاف وغنى لها "خليني في حضنك"، وتفاعل الجمهور معه أثناء الغناء. كما رقص العروسان على مجموعة من الأغاني ومن أشهرها رقصتهم على ألحان أغنية "مخصماك" لنوال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة