تامر هجرس: "أنا الميديتشن بالنسبة لي قراءة قرآن يوميا" (فيديو)

ينتظر تامر هجرس عرض فيلم الجديد في إجازة عيد الفطر

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
تامر هجرس: "أنا الميديتشن بالنسبة لي قراءة قرآن يوميا" (فيديو)

قال الفنان تامر هجرس إنه من محبي الجلوس أمام البحر، خاصة للقيام بجلسات التأمل، وكشف مجموعة من أسراره عن جلسات التأمل التي يقومها بها يوميا وقال على الأقل 10 دقائق يوميا لتصفية الذهن.

وكشف في لقائه في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" أنه يحب أن يقوم بالتأمل من خلال قراءة القرآن الكريم، وقال: "أنا الميديتشن بالنسبة لي بقراءة القرآن على الأقل 10 دقائق غير الذكر والتسبيح".


 

وأشارت الفنانة منى عبد الغني أن تامر هجرس محب للخير، إلى جانب روحانياته، فقال إنه ليس ملاكا، ولكنه يحاول أن يقوم بعمل توازن في حياته عن طريق تخصيص وقت يتقرب فيه إلا الله.

تامر هجرس يكشف الأسرار

تحدث تامر هجرس في اللقاء عن العديد من أسرار أعماله الفنية وحياته، ومن بينها فيلم الجديد شوجر دادي والمنتظر عرضه في إجازة عيد الفطر، وقال إن الفيلم يناقش قصة مختلفة وتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

كما أوضح "هجرس" أنه يتلقى العديد من العروض للمشاركة في أعمال من جنسيات مختلفة كان آخرها عرضاً لتقديم فيلم وثائقي عن سفرياته الكثيرة حول العالم. أما عن سبب ارتداء "هجرس" نظارة طوال الوقت فقال إن السر في ذلك أنه سريع التأثر بالضوء وهو ما يتسبب في سقوط دموعه بعدها.

وبسؤاله عن هل من الممكن أن يبكي قال "هجرس" إن دموعه قريبة وأنه شديد التأثر ومن الممكن أن يبكي سريعا، وأوضح أن أصعب المواقف التي مرت عليه في حياته كانت رحيل والده.

كما تطرق "هجرس" في اللقاء عن تجربة التعاون مع الزعيم عادل إمام في فيلم التجربة الدنماركية، وقال إن النجم الكبير عادل إمام كان يجهز لفيلم التجربة الدنماركية وشاهد فيلماً لهجرس كان في بداية حياته وهو بركان الغضب فاختاره للمشاركة معه في هذا والفيلم، وأكد أنه استفاد كثيرا من التعاون معه.

وعن رد فعله على الكوميكس المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي عنه والتي تصف "هجرس" بالرجل البرتقالي، قال إنه لم ينزعج منها بالعكس فقد أحب تلك الكوميكس.

آخر أعمال تامر هجرس

جدير بالذكر أن آخر عمل ظهر فيه "هجرس" كان مسلسل أحلام سعيدة مع النجوم يسرا وغادة عادل وشيماء سيف والذي عرض في رمضان العام الماضي 2022 ولكن ظهوره كان كضيف شرف للحلقات، وفي عام 2019 أيضا شارك "هجرس" كضيف شرف في مسلسل بدل الحدوتة تلاتة مع النجمة دنيا سمير غانم.

أما آخر أعماله في السينما فكان فيلم الديزل والذي تألق فيه مع النجوم محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، وياسمين صبري، وقدم "هجرس" في الفيلم دول "فايز".

وفي عام 2018 تعاون "هجرس" مع الزعيم عادل إمام في مسلسل مأمون وشركاه، وفي عام 2015 شارك في مسلسل الصندوق الأسود، وفي عام 2014 تألق في مسلسل مكان في القصر، وقدم دور مميز في فيلم الحفلة الذي عرض في عام 2013.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة