مدرب الأخضر: لقاء المكسيك حياة أو موت وثالث أهم مباراة في حياتي

المدرب الفرنسي يؤكد أن مواجهة المكسيك بمثابة حياة أو موت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
مدرب الأخضر: لقاء المكسيك حياة أو موت وثالث أهم مباراة في حياتي

وصف الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي مواجهة الأخضر أمام المكسيك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022 بأنها ثالث أهم مباراة في حياته في ظل فرصة التأهل إلى الدور الثاني التي تلوح أمام المنتخب السعودي.

وقال رينارد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة إن الأخضر يمتلك جيلاً رائعاً من اللاعبين بالإضافة إلى وجود دعم جماهيري كبير.

وأضاف رينارد أنه لا يرغب في تكرار تجربة الخروج المبكر للمنتخب السعودي من كأس العالم ولذلك فإن مواجهة المكسيك حياة أو موت.

وشدد رينارد على أن المنتخب السعودي يمتلك فرصة للتأهل ولذلك فعليه أن يقاتل ويلعب بكامل التركيز في ثالث أهم مباراة خلال حياته المهنية.

وأوضح رينارد أن مواجهة المكسيك في كأس العالم تأتي في المركز الثالث ضمن أهمية المباريات التي خاضها في حياته بعد نهائيي 2012 و2015 والذي تمكن المدرب الفرنسي من الفوز بهما.

ورفض رينارد الكشف عن خططه لمواجهة المنتخب المكسيكي وأكد لوسائل الإعلام أن الجميع سيرون كيف سيلعب الأخضر السعودي على أرض الملعب.

ومن جانبه، كشف محمد كنو نجم المنتخب السعودي أنه هو ورفاقه سيبذلون قصارى جهدهم خاصة وأن رينارد قدم لهم الكثير وعليهم أن يردوا له الجميل داخل الملعب في المواجهة المصيرية أمام المنتخب المكسيكي.

واستكمل كنو تصريحاته مؤكداً أن المنتخب السعودي سيكون جاهزاً لتحمل الضغط أمام المنتخب المكسيكي الذي سيبحث عن الفوز ولكن الأخضر كذلك سيرغب في الخروج منتصراً من هذه المباراة.

واختتم كنو تصريحاته مؤكداً أن المنتخب السعودي يتلقى الدعم من المدرب خاصة وأن هذه المجموعة تلعب سوياً منذ ثلاث سنوات وتتمتع بتجانس كبير.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يبحث عن الفوز على المكسيك لكي يضمن الصعود رسمياً إلى الدور الثاني من المونديال دون انتظار نتيجة مواجهة الأرجنتين وبولندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة