نشطاء يتوقعون نتيجة مباراة السعودية وبولندا اليوم

يلعب المنتخب السعودي أمام نظيره البولندي اليوم في ستاد المدينة التعليمية

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
نشطاء يتوقعون نتيجة مباراة السعودية وبولندا اليوم

تتوجه أنظار العرب والعالم الآن إلى مباراة السعودية الثانية في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال كأس العالم، وذلك بعد فوزها المفاجئ والرائع على منتخب الأرجنتين بهدفين لهدف في أولى مبارياتهم في دور المجموعات.

شاهد أيضًا: ملخص وأهداف مباراة السعودية والأرجنتين

المباراة الثانية للمنتخب السعودية ستكون اليوم الموافق 26 نوفمبر في الساعة الرابعة بتوقيت السعودية، وسط تفاعل وحالة ترقب كبيرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت العديد من التوقعات إيجابية ومتفائلة وخصوصًا بعد أداء المنتخب أمام الأرجنتين الذي أثبت صلابة دفاعية وقدرة هجومية مميزة.

في الوقت نفسه يثق السعوديون والعرب في قدرة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد وتمكنه من الفوز بهذه المباراة، وخصوصًا بعد انتشار كواليس حديثه مع الفريق بين شوطي مباراة الأرجنتين ومحاولته تقوية عزيمة فريقه وتشجيعهم.

وتعددت التوقعات والسيناريوهات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من مال إلى فوز السعودية، حيث يرى بعضهم أن أفضل سيناريو قد يتم هو إحراز المنتخب السعودي هدفًا مبكرًا من أول المباراة يجبرهم على التراجع.

 ومنهم من توقع فوز بولندا وعدم قدرة السعودية على استكمال المونديال بنفس مستوى المباراة الأولى ويزيد ثقتهم بهذه النتيجة هو غياب اللاعب ياسر الشهراني وسلمان الفرج بسبب الإصابة في اللقاء الأول للمنتخب مع الأرجنتيني.

يُشار إلى أن المنتخب السعودي تصدر ترتيب المجموعة الثالثة بعد فوزه الأول على الأرجنتين، ويحل المنتخب الأرجنتيني المرتبة الأخيرة في المجموعة، بينما يأتي منتخبا بولندا والمكسيك في المرتبتين الثاني والثالثة بنقطة واحدة بعد تعادلهما بدون أهداف.

وقد تداول فيديو للجماهير السعودية وهي تهتف في سوق واقف في قطر وتردد "هاتوا البولندي" وهو ما يؤكد ثقة الجماهير السعودية بأداء المنتخب السعودي أمام بولندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة