مباراة الأرجنتين والمكسيك تسجل رقماً قياسياً في مونديال قطر

مباراة الأرجنتين والمسكيك أصبحت صاحبة الحضور الجماهيري الأعلى في مونديال 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
مباراة الأرجنتين والمكسيك تسجل رقماً قياسياً في مونديال قطر

سجلت مباراة الأرجنتين والمكسيك، التي أقيمت أمس السبت ضمن دور المجموعات في مونديال 2022 في قطر، رقماً قياسية في النسخة الحالية من كأس العالم، وذلك في الحضور الأعلى من حيث الجماهير.

مباراة الأرجنتين والمسكيك أصبحت صاحبة الحضور الجماهيري الأعلى في مونديال 2022

واستطاع المنتخب الأرجنتيني أن يحقق فوزاً غالياً على نظيره المكسيكي، بنتيجة 2- 0، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدور المجموعات.

وذكرت تقارير رياضية نقلاً عن شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، أن هذه مباراة الأرجنتين والمكسيك قد سجلت أعلى حضور جماهيري في البطولة العالمية المقامة حالياً في دولة قطر.

وأظهرت الشاشة الرئيسية لملعب لوسيل، الذي أقيمت عليه مباراة الأرجنتين والمكسيك في مونديال 2022، حضور 88,966 من الجماهير.

وأشارت التقارير إلى أن هذا الرقم تجاوز الحضور الجماهيري لمباراة البرازيل وصربيا، التي أقيمت يوم الخميس الماضي على نفس الملعب، وحضرها 88,103 من الجماهير.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق أول فوز له في مونديال 2022، على حساب نظيره المكسيكي، بنتيجة 2- 0، وذلك بعد أن تعرض لخسارة مفاجئة أمام المنتخب السعودي بنتيجة 1- 2، في بداية مشواره في بطولة كأس العالم 2022.

وجاء هدفا نجوم التانغو في الشوط الثاني من المباراة، عن طريق ليونيل ميسي وإنزو فيرنانديز، في الدقيقتين 64 و87 على التوالي.

وبهذا الفوز، رفعت الأرجنتين رصيدها إلى 3 نقاط، احتلت بها وصافة المجموعة الثالثة، التي تتصدرها بولندا برصيد 4 نقاط، بعد فوزها على السعودية بهدفين دون مقابل.

وحل الأخضر السعودي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما تذيلت المكسيك المجموعة برصيد نقطة واحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة