تليغرام يطلق مسابقة بجائزة قيمتها 50 ألف دولار

مسابقة من تليغرام لتطوير تطبيق جديد يعمل على هواتف آيفون الذكية

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
تليغرام يطلق مسابقة بجائزة قيمتها 50 ألف دولار

أعلن القائمون على تطبيق التراسل المشفر تليغرام، عن إطلاق مسابقة جديد لمطوري التطبيقات التي تعمل بنظام تشغيل آي أو إس الخاص بهواتف آيفون الذكية، والتي سيحصل الفائز فيها على جائزة تبلغ قيمتها 50 ألف دولار.

مسابقة من تليغرام لتطوير تطبيق جديد يعمل على هواتف آيفون الذكية

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن المشاركين في المنافسة سيكون عليهم تطوير تطبيق جديد لتحرير وتعديل الصور وملفات الوسائط المتعددة، على أن يتم تطوير هذا التطبيق بالاعتماد على تقنيات سويفت، ودون استخدام أطر عمل لواجهة مستخدم خارجية.

وأشارت إلى أن التطبيق المطلوب ينبغي أيضاً أن يحتوي على أدوات مختلفة للرسم وتعديل الصور وإدخال وتحرير النصوص، لافتة إلى أن هذا التطبيق يجب أن يحتوي أيضاً على واجهات تشغيل جديدة كلياً، حيث يمنع استخدام واجهات جاهزة أو رسوميات من تطبيقات شبيهة.

ومن الشروط الرئيسية أيضاً التي يجب توافرها في هذا التطبيق المطلوب، هو أن يكون متوافقاً مع نظام تشغيل آي أو إس 13 والأنظمة الأحدث، حيث نوهت التقارير إلى أنه خلال مرحلة التقييم، سيقوم خبراء تليغرام بالتحقق من عمل التطبيق في مختلف أنواع الاجهزة العاملة بأنظمة تشغيل آي أو إس، بداية من هواتف آيفون 6 إس، وصولاً إلى هواتف آيفون 14 برو.

وأضافت التقارير أن المطورين الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة، يمكنهم تقديم برامجهم لتقييمها من قبل المختصين، حتى يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري.

وسينال الفائز في المسابقة جائزة مادية تبلغ قيمتها 50 ألف دولار، كما أنه ستتاح له الفرصة للعمل مع فريق تليغرام في دبي، وفقاً لما جاء في التقارير.