تشافي يطلب من برشلونة بديل ديمبلي

مدرب برشلونة يبحث عن لاعب يعوض رحيل ديمبلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
تشافي يطلب من برشلونة بديل ديمبلي

طلب المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، من إدارة النادي التعاقد مع لاعب بديل لعثمان ديمبلي، الذي طلب الرحيل إلى باريس سان جيرمان مقابل 50 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يواجه تشافي مشكلة في تشكيلة الفريق بسبب رحيل المهاجم الفرنسي، الذي يعد من اللاعبين الذين يعتمد عليهم في خطته للموسم الجديد.

 وأشارت الصحيفة إلى أن تشافي يركز عادة على اللاعبين الموجودين بالأكاديمية، لكنه هذه المرة يصر على تعويض ديمبلي بلاعب من الطراز الرفيع، وليس جواو فيليكس نجم أتلتيكو، الذي عرض نفسه على برشلونة.

ولم يتضح بعد ما إذا كان اللاعب القادم سيكون من النجوم المشهورين أم أنه سيكون لاعباً صاعداً يبحث عن النجومية مع النادي الكتالوني.

الجدير بالذكر أن تشافي رفض فكرة التعاقد مع جواو فيليكس نجم نادي أتلتيكو مدريد بسبب عدم أدائه للواجبات الدفاعية هو ما جعله يستغنى عن هذه الفكرة.

وينتظر أن تشهد الأيام المقبلة عدة ترشيحات من أجل البحث عن لاعب يمثل النادي الكتالوني ويحل بدلاً من ديمبلي في البرسا.

ويأتي ذلك في وقت حرج بالنسبة للنادي الكتالوني الذي لا يتمكن من شراء صفقات غالية الثمن بسبب أزمته المالية الطاحنة وهو ما يجعله يبحث عن اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع أنديتهم أو البحث عن نجوم شباب يرغبون في إثبات أنفسهم بالكرة الأوروبية والعالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة