لابورتا يكشف حقيقة إمكانية عودة ميسي لبرشلونة

بعد انتشار العديد من التقارير حول إمكانية عودته إلى البرسا

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
لابورتا يكشف حقيقة إمكانية عودة ميسي لبرشلونة

أدلى خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، بتصريحات حول إمكانية استعارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من فريق إنتر ميامي الأمريكي في يناير المقبل.

وفي مقابلة مع إذاعة راديو كتالونيا، صرح لابورتا قائلاً: "لقد ناقشنا بالفعل عودة ميسي في بداية الموسم، وقد أبدى رأيه ورغبته، وقرر عدم تحمل الضغوط التي عاشها في باريس لموسم آخر، واختار الانتقال إلى إنتر ميامي".

وأضاف: "قد احترمنا رغبته كثيرًا ونقدرها، وأكدنا له أننا سنكرمه في برشلونة".

وأشار لابورتا إلى أنه سيكون من الرائع رؤية ميسي في افتتاح ملعب كامب نو، حيث سيتم إعادة افتتاحه في نوفمبر 2024 وسيتم تنظيم حفل افتتاح آخر في يونيو 2026، وأنهم يخططون لتكريم ميسي في تلك المناسبتين.

فيما تحول لابورتا بعد ذلك للحديث عن الاتهامات التي يواجهها النادي بتقديم رشاوى مالية لإنريكيز نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق في اتحاد كرة القدم الإسباني، أكد لابورتا أنه هادئ وأنه رجل قانون، وأن الاتهامات غير صحيحة، وأنهم لم يقدموا أي مبالغ للحكام. وأكد أن هذه القضية ستنتهي ببراءة برشلونة وأنها ليست جريمة مستمرة وتتعارض مع القانون.

وختم قائلاً: "لم نقدم رشاوى للحكام، ونحن لم ننكر أننا دفعنا مبالغ مالية مقابل خدمات استشارية فنية للحكام، وليس هذا غير عادي، فقد قامت أندية أخرى بنفس الأمر، وتمت عمليات الدفع عبر تحويلات بنكية وفواتير. قدمنا تقارير ووثائق لتوضيح هذا الأمر، بلغت 926 تقريرًا و42 قرصًا مدمجًا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة