تشافي يعلق على شائعات انضمام نجم برشلونة إلى ريال مدريد

بعدما أشاد به أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
تشافي يعلق على شائعات انضمام نجم برشلونة إلى ريال مدريد

أبدى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، استياءه من الشائعات التي تداولت حول انتقال مهاجم الفريق أنسو فاتي إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة قادش في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، تلقى تشافي سؤالاً حول تصريحات مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بشأن اللاعب الشاب.

وفي مؤتمر صحفي منفصل، تم سؤال أنشيلوتي عن احتمالية ضم أنسو فاتي، فأجاب قائلاً: "إنه لاعب شاب وموهوب، ومستقبل واعد ينتظره.. هذا كل ما يمكنني قوله".

رد تشافي على ذلك قائلاً: "هل هم يتحدثون عن انتقال فاتي لمدريد؟ هل هذا مزحة؟ كنت واضحًا جدًا الأسبوع الماضي.. فاتي هو تراث النادي الحالي والمستقبل، لا يمكن أن يكون الأمر أكثر وضوحًا من ذلك".

وتابع تشافي أن الصحفيين يثيرون مناظرات عقيمة حول فاتي، وأنه لا يفهم السبب وراء ذلك خاصة وأنه لاعب ينتمي إلى برشلونة وأن النادي الكتالوني يثق به.

وأردف تشافي أن فاتي يقدم أداءً ممتازاً وأنه سيعد به وأنه يأمل بأن تنتهي شائعات انضمامه إلى ريال مدريد لأنها لا تحمل أي معنى.

واستكمل تشافي تصريحاته بأن برشلونة يعاني بسبب الصعوبات التي تواجهه بسبب قواعد اللعب المالي النظيف وهذا أمر مقعد تكافح الإدارة من أجل حله.

واختتم مدرب الفريق الكتالوني تصريحاته بقوله إن برشلونة يعاني من أجل تسجيل لاعبيه ولذلك فإن الفريق يقيم الأمور ويركز على أولويات الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة