أردا جولر "ميسي تركيا" ينضم رسمياً لريال مدريد

النجم التركي الشاب اختار ريال مدريد على حساب برشلونة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
أردا جولر "ميسي تركيا" ينضم رسمياً لريال مدريد

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الخميس عن تعاقده بصورة رسمية مع الموهبة التركية الشابة أردا جولر، نجم نادي فنربخشة.

ونشر الموقع الإلكتروني الرسمي لريال مدريد عن الصفقة بصورة رسمية وأوضح أن النجم التركي سينضم إلى صفوف الفريق الملكي لمدة 6 مواسم.

وأوضح البيان الرسمي لريال مدريد أن الفريق الملكي اتفق مع إدارة فنربخشة على جميع الشروط الخاصة بالصفقة وأن انتقال اللاعب تم بصورة رسمية.

وأردف البيان أنه سيقام غدا الجمعة، الموافق 7 يوليو الجاري، في تمام الساعة 12:00 ظهرا (بتوقيت إسبانيا) في مدينة مدريد، حفل تقديم أردا جولر كلاعب جديد يرتدي قميص الفريق الملكي.

 وبات جولر هو الصفقة الخامسة لنادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بعد حسم انتقال الرباعي فران جارسيا وإبراهيم دياز وجود بيلينجهام وخوسيلو إلى الميرنغي.

وينتظر أن يدفع نادي ريال مدريد 20 مليون يورو ثابتة بجانب 20% من نسبة إعادة البيع لصالح نادي فنربخشة مع وجود متغيرات إضافية تتوقف على أداء اللاعب وذلك وفقاً لما ذكرته التقارير الصحفية.

ونجح نادي ريال مدريد في حسم الصفقة بعد منافسة شرسة مع نادي برشلونة على جولر والذي يطلق عليه اسم "ميسي تركيا".

وحاول نادي برشلونة الاتفاق مع اللاعب التركي الشاب على الانضمام لصفوف الفريق في صيف عام 2024 بسبب الضائقة المالية التي يعاني منها ولكن رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف فنربخشة هذا الموسم جعلت اللاعب يحسم قراره بالانضمام للنادي الملكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة