صحف إسبانية: تشواميني يهدد مستقبل نجم ريال مدريد

النجم الفرنسي قد يخطف مكان أساسي في خط وسط النادي الملكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
صحف إسبانية: تشواميني يهدد مستقبل نجم ريال مدريد

تتوقع الصحف الرياضية الإسبانية أن انتقال الفرنسي أوريلين تشواميني نجم نادي موناكو الفرنسي السابق إلى ريال مدريد سيهدد مستقبل أحد نجوم الفريق الملكي في الموسم الجديد وما يليه.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن تشواميني يشغل المركز الذي يلعب فيه النجم البرازيلي كاسيميرو وهو ما سيجعل بينهما منافسة شرسة من نوع خاص على اللعب في ذلك المركز.

ويعتبر كاسيميرو من أهم الركائز في ريال مدريد وساهم في العديد من النجاحات التي حققها الفريق الملكي بفضل صلابته في خط الوسط ومساعدته للدفاع والهجوم.

وينتظر أن يواجه كاسيميرو الذي يبلغ من العمر 30 عاماً منافسة شرسة مع الفرنسي الشاب المتعطش إلى تحقيق النجاحات والذي جاء من موناكو من أجل شغل مكانة أساسية في الفريق الملكي.

ووصفت صحيفة موندو ديبورتيفو أن تشواميني هو اللاعب الأول الذي ينضم لريال مدريد ويمتلك ذات الخصائص التي تميز كاسيميرو هو ما قد يجعله بديله في البداية أو في حالة تفوقه الواضح قد يخطف مكان كاسيميرو سريعاً في تشكيلة ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن تشواميني يمثل خطورة حقيقية على موقع كاسيميرو في التشكيلة الأساسية بسبب تكلفة صفقته التي تصل إلى 100 مليون يورو بالإضافة لمستواه المتميز ولعبه بصورة أساسية في صفوف المنتخب الفرنسي.

تشواميني رابع أغلى لاعب في تاريخ ريال مدريد

وانضم تشواميني إلى ريال مدريد مقابل 80 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو كإضافات.

وأصبح اللاعب صاحب الـ22 عاماً في المركز الرابع في القائمة التاريخية لتعاقدات النادي الملكي خلف البلجيكي إيدين هازارد صاحب المركز الأول والذي انتقل من تشيلسي مقابل 120 مليون يورو.

فيما يحتل جاريث بيل المركز الثاني في القائمة بعدما انتقل من توتنهام إلى ريال مدريد مقابل 101 مليون يورو.

ويظهر اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثالث بعدما انضم إلى ريال مدريد من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 96 مليون يورو.

وبرغم أن تشواميني انضم إلى ريال مدريد مقابل 80 مليون يورو ولكن الـ20 مليون الإضافية التي تأتي على صورة مكافآت جعلته في المركز الرابع متفوقاً على الكولومبي جيمس رودريجز الذي انتقل من موناكو أيضاً بسعر 80 مليون يورو.

فيما جاء زين الدين زيدان إحدى أساطير النادي كلاعب ومدرب في المركز السادس بقيمة 78 مليون يورو عند انتقاله من يوفنتوس للفريق الملكي.

كما احتل البرازيلي ريكاردو كاكا نجم نادي ميلان الإيطالي المركز السابع برصيد 63 مليون يورو.

أما المركز الثامن فكان من نصيب لوكا يوفيتش الذي انتقل للنادي الملكي قادماً من أينتراخت فرانكفورت الألماني.

ويأتي البرتغالي لويس فيجو في المركز التاسع بقيمة 60 مليون يورو في صفقة تاريخية بعد انتقاله من برشلونة إلى ريال مدريد بصورة مباشرة.

فيما ذهب المركز العاشر لإيدير ميليتاو الذي انضم للفريق الملكي من نادي بورتو البرتغالي مقابل 50 مليون يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة