ماركا: مودريتش ينتقل إلى الدوري السعودي قريبًا

النجم الكرواتي قد ينضم إلى دوري روشن السعودي في الميركاتو الشتوي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
ماركا: مودريتش ينتقل إلى الدوري السعودي قريبًا

كشف خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن أن لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا، سينضم إلى دوري روشن السعودي للمحترفين بنسبة كبيرة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي تصريحاته لبرنامج "دورينا غير" على قناة السعودية، أكد دياز: "يشجع أكثر من 100 دولة الملف السعودي لاستضافة كأس العالم 2034، إذ قدمت المملكة ملفًا شاملاً يغطي جميع الجوانب لاستضافة البطولة في عام 2034".

وأضاف: "يحتل الدوري السعودي المركز الثالث عالميًا من حيث عدد المشاهدين بعد الدوريين الإنجليزي والإسباني، ويعتبر ديربي جدة واحدًا من أكبر الديربيات في العالم".

وأشار رئيس تحرير صحيفة ماركا إلى أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش أصبح قريبًا من الدوري السعودي ويرجح انتقاله إليه سريعًا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وليس في نهاية الموسم.

فيما تحول خوسيه فيليكس دياز للحديث عن إصابة النجم البرازيلي نيمار وأنه أصيب بصدمة بعدما علم بحجم إصابة النجم البرازيلي والذي سيبتعد عن الملاعب لفترة طويلة بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.

ويرى فيليكس دياز أنه من الصعب إيجاد لاعب مثل نيمار ولكن محمد صلاح نجم نادي ليفربول قد يكون هو النجم المناسب للهلال ليحل بدلاً من نيمار.

وكان خوسيه فيليكس دياز قد انفرد بقدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى الدوري السعودي وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في البداية قبل أن يتأكد صحة خبره بعد ذلك.

يذكر أن مودريتش يعاني من عدم المشاركة بصورة أساسية خلال الموسم الجاري وهو ما جعله يبدي استيائه للمدير الفني كارلو أنشيلوتي بجانب إدارة النادي الملكي.

وطالب مودريتش بتحديد موقفه من الفريق خاصة وأنه يمتلك عدة عروض سواء في الدوري السعودي للمحترفين بجانب الدوري الأمريكي أيضًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة