هل ينتقل أحمد فتوح إلى الدوري السعودي في يناير؟

كان نادي الزمالك قد قرر إيقاف أحمد فتوح وعرضه للبيع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
هل ينتقل أحمد فتوح إلى الدوري السعودي في يناير؟

قال سمير صلاح وكيل أعمالأحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك المصري، إن فتوح تلقى عرضا رسميا للانتقال إلى نادي الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان نادي الزمالك قد قرر إيقاف أحمد فتوح وعرضه للبيع، ضمن قرارات عقابية شملت زميليه بالفريق محمد صبحي ومصطفى الزناري.

وأضاف سمير صلاح: "سيتم إرسال عرض من نادي الاتفاق السعودي إلى نادي الزمالك بشكل رسمي من أجل انتقال أحمد فتوح خلال شهر يناير المقبل".

وتابع وكيل أعمال أحمد فتوح: "بعد عودة فتوح من معسكر منتخب مصر سيتم عقد اجتماع مع مسؤولي نادي الزمالك لمعرفة مطالبهم المالية من أجل الموافقة على رحيل اللاعب".

وقال سمير صلاح: "أحمد فتوح يمتلك عروضا من عدد من الأندية المحلية، ولكنها ترغب في التعاقد معه في نهاية الموسم الكروي الجاري في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع نادي الزمالك".

وكان نادي الزمالك قد فرض عقوبة على أحمد فتوح تضمنت خصم 25% من عقده السنوي بالإضافة إلى عرضه للبيع، وذلك بعد خروجه من معسكر الفريق بدون إذن مع محمد صبحي ومصطفى الزناري، وذلك قبل مباراة زد في بطولة الدوري المصري الممتاز والتي خسرها فريق الزمالك.

وانضم أحمد فتوح إلى معسكر منتخب مصر من أجل مواجهة منتخبي جيبوتي وسيراليون ضمن مباريات تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026، وفاز منتخب الفراعنة في المباراتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة