أول تعليق من فاتي على تصريحات والده ضد برشلونة

حالة جدل تسود النادي الكتالوني بسبب تصريحات والد نجم الفريق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
أول تعليق من فاتي على تصريحات والده ضد برشلونة

أكد أنسو فاتي نجم فريق برشلونة الإسباني، أنه لم يكن على علم بتصريحات والده بوري والتي أحدثت جدلاً كبيراً بسبب الهجوم على النادي الكتالوني.

ووفقاً لما نقلته شبكة "Relevo" الإسباني، فإن فاتي اكتشف الأمر في وقت لاحق وظهر عليه علامات الحزن وعدم الرضى.

وأشار التقرير إلى أن فاتي مستاء من تعليقات والده ويقال إنه يفكر في إصدار بيان ينأى بنفسه عن تلك التصريحات.

فيما أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فاتي، على الرغم من أنه يتفهم غضب والده، هو دائماً مع فكرة البقاء في برشلونة، ويخطط لتوضيح ذلك لمدربه تشافي هيرنانديز.

تصريحات والد اللاعب فاتي

خرج والد أنسو فاتي بتصريحات صلحيفة "ماركا" الإسبانية قال خلالها "أنسو بخير تمامًا وسعيد، إنه جيد جدًا، كيف يمكن أن يصاب بالاكتئاب إذا كان لديه الكثير من العائلة وشخص ما للتحدث معه، لقد عاد إلى المنزل من التدريب وهو سعيد".

وواصل حديثه "قلة دقائق لعبه؟ عليه أن يقاتل من أجل مكانه".وتابع: "تشافي لا يشركه؟ هذا سؤال جيد وعليك أن تسأله عن ذلك، ليس لدي إجابة عن ذلك أيضًا وسيكون له أسبابه كمدرب، ربما يعتقد أنه يفتقر إلى أشياء مثل الدفاع وأنا أفهم ذلك، علاوة على ذلك، يفوز الفريق ويتقدم بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد وما ينجح لا يمكن المساس به، تشافي هو المثل الأعلى لفاتي، حتى قبل أن يلعب لبرشلونة".

وأضاف "تشافي يترك فاتي يعمل، لقد منحه وظيفة محددة لتقوية ساقه وهو يساعده، أنا غاضب نعم بصفتي أبًا، إن رؤية فاتي لفترة قصيرة تجعلك غاضبًا قليلاً وأحيانًا تفكر كأب وليس كمدرب".

واستمر في حديثه "ما الذي يزعجني؟ ما يزعجني هو ما يحدث، إنه لاعب كرة القدم صاحب امتياز خاص، إنه رقم 10، وقد أخذ هذا الرقم عندما لم يكن هناك أحد لأخذ رقم ميسي، ما يزعجني هو كيف يعاملون أنسو بالدقائق. دقيقة واحدة دقيقتان، ثلاث دقائق، هذا ما يزعجني".

وأكمل "هل أنسو غاضب؟ "لا يمكن أن يغضب فاتي لأنه نشأ في لا ماسيا، أخبره تشافي أنه يريد أن يرى أنسو يضحك وسعيدًا، لأنه الرقم 10".

وأتم "هل أنت مؤيد لترك برشلونة؟ أول شيء يخبرني به ماتيو هو أن أنسو هو إرث النادي، إنه أول شيء يقوله لي، لقد راهنوا كثيرًا على فاتي، أخبرني ذلك بوضوح، عندما جلست للتحدث مع خورخي مينديز أول شيء يقوله أنسو هو أنه لن يترك برشلونة، أنا أقبل أي شيء غير هذا".

واختتم والد فاتي حديثه "هل سيلعب مع برشلونة العام المقبل؟ "بالنسبة إلى فاتي، نعم سيعتمد ذلك على ما يريده برشلونة، إذا كان الأمر بالنسبة لي، فأنا أريد أن أرى أنسو ينجح، لأنه رجل يأتي لتحقيق النجاح، هناك أشياء لا يمكنك مناقشتها".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة