أوليفر كان ينتقد تصريحات ناجلسمان عن برشلونة

كان يعقب على تصريحات المدير الفني لبايرن ميونخ عن النادي الكتالوني

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يوليو 2022
أوليفر كان ينتقد تصريحات ناجلسمان عن برشلونة

انتقد أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ تصريحات مدرب الفريق البافاري، جوليان ناجلسمان، عن نادي برشلونة والصفقات التي يفوز بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان ناجلسمان قد أعرب عن دهشته من قدرة برشلونة على الفوز بعدة صفقات خلال الأيام الأخيرة برغم الديون الكبيرة التي تقع على عاتقه ووصفه بأنه النادي الذي لا يملك الأموال، وهو ما أثار غضب جماهير النادي الكتالوني.

وقال أوليفر كان إن برشلونة يعاني بالفعل بسبب الديون ولكن لا يمكننا الحكم على النادي عن بعد خاصة وأننا لا نعلم حقيقة الأمور.

وأضاف أن كل فريق يعرف إمكانياته جيداً ويعمل على هذا الأساس ولذلك على الجميع أن يكون حذراً في تصريحاته عن الأندية الأخرى.

وجاءت تصريحات ناجلسمان بعدما تمكن برشلونة من الفوز بخدمات المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ مقابل 45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات.

واستطاع برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ضم العديد من الصفقات المميزة مثل ليفاندوفيسكي والبرازيلي رافينيا نجم ليدز يونايتد الإنجليزي والدنمارك أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي، والإيفواري فرانك كيسي نجم نادي ميلان.

ويبحث نادي برشلونة كذلك عن الفوز بخدمات الإسباني سيزار أزبيليكويتا قائد وظهير نادي تشيلسي وكذلك الفرنسي جوليس كوندي مدافع إشبيلية الإسباني وإينيجو مارتينيز مدافع أتلتيكو بلباو الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة