تضارب الأنباء حول غياب ماني عن كأس العالم

ساديو ماني في خطر الغياب عن مونديال قطر 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
تضارب الأنباء حول غياب ماني عن كأس العالم

تعيش جماهير السنغال حالة من القلق الشديد بسبب تضارب الأنباء حول إمكانية غياب ساديو ماني نجم أسود التيرانجا عن كأس العالم 2022 في قطر.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن ماني تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة بايرن ميونخ أمام نادي فيردر بريمن وستحرمه من المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر خاصة وأن البطولة ستنطلق يوم 20 نوفمبر الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن ماني تعرض للإصابة في الدقيقة 20 من عمر المباراة بسبب آلام في الظهر قبل أن يشكو بعد ذلك من إصابة قوية في أوتار الركبة.

وتوقعت الصحيفة الفرنسية أن يغيب ماني لعدة أسابيع وأنه لن يتواجد مع المنتخب السنغالي في كأس العالم وهو الأمر الذي أصاب جماهير السنغال بحزن شديد.

ومن ناحية أخرى، ظهرت تقارير صحفية رياضية من ألمانيا تنفي غياب ماني حتى الآن بصورة رسمية عن كأس العالم وأن الفحوصات التي ستظهر خلال الساعات المقبلة ستحسم مصيره.

وكان نادي بايرن ميونخ قد رفض تحديد مصير ماني من المشاركة في كأس العالم وأكد أنه يتعين انتظار المعلومات الدقيقة الواردة من نتائج فحوصات اللاعب التي خضع إليها بإشراف الجهاز الطبي للفريق البافاري.

يذكر أن رئيس السنغال كان قد نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يتمنى فيه الشفاء العاجل لساديو ماني بعد إصابته في المباراة بقوله: "ساديو قلب الأسد، من كل قلبي أنا معك لكي يباركك الله".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة