قرار جديد عن مصير مشاركة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

النادي الكتالوني يحلم بتقديم مستويات مميزة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
قرار جديد عن مصير مشاركة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

اتخذت هيئة الاستئناف في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قراراً بعدم إيقاف نادي برشلونة الإسباني عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2023-2024، عقب التحقيقات التي أجرتها الهيئة حول تهم الفساد الرياضي ودفع رشاوى المزعومة ضد النادي الكتالوني.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن التقرير الذي قدمه الخبراء السويسريان لا يدين النادي الكتالوني، ويمنحه الحق في المشاركة في دوري أبطال أوروبا بشكل طبيعي وهو ما يمنح الراحة لجماهير الفريق الكتالوني التي كانت تشعر بالقلق على مستقبل فريقها خاصة وأنه يبحث عن المنافسة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن تشارك برشلونة في دور المجموعات بصفته بطلاً للدوري الإسباني، حيث سيتم سحب القرعة في 31 أغسطس الحالي، ويأمل الفريق في أن يتجاوز دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بعدما ودع الفريق بطولة الموسم الماضي من دور المجموعات وذلك عقب احتلاله للمركز الثالث في المجموعة خلف بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي.

ويعد هذا القرار خطوة إيجابية لبرشلونة بعد فترة طويلة من التحقيقات والشائعات التي طالت النادي في الفترة الماضية، ويتمنى الفريق الكتالوني تقديم عروض مميزة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وتحلم جماهير نادي برشلونة بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الذي يغيب عن صفوف النادي منذ عام 2015.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة