تحديد مصير مشاركة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

النادي الكتالوني حصل على رخصة المشاركة في دوري الأبطال للموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
تحديد مصير مشاركة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

كشف التقارير الصحفية الأوروبية عن مصير مشاركة نادي برشلونة في بطولة دوري الأبطال خلال الموسم المقبل وذلك بعدما أثارت بعض الصحف قلق جماهير النادي الكتالوني على المشاركة في البطولة بسبب العقوبات التي قد توقع على النادي بسبب قضية نيجريرا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادي برشلونة حصل بالفعل على الرخصة الخاصة بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل وذلك من جانب اللجنة الابتدائية لتراخيص الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يمنح الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الرخصة الخاصة بالمشاركة قبل يوم 15 مايو الجاري.

وأردفت الصحيفة أن الاتحاد الأوروبي فحص الوثائق المقدمة من قبل النادي الكتالوني ليوافق على منحه الرخصة الخاصة بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة تمكن من حسم بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد تحليقه في صدارة الدوري الإسباني بفارق 28 نقطة عن فياريال صاحب المركز الخامس في الدوري الإسباني الليغا وهو ما يعني تأكيد تأهله إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

يذكر أن نادي برشلونة يقترب من التتويج بلقب الدوري الإسباني وذلك قبل نهاية الموسم الجاري بخمس جولات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة