مارسيلو: لقب كوبا ليبرتادوريس أهم من دوري أبطال أوروبا

نجم نادي ريال مدريد السابق يبدي سعادته الكبيرة بالفوز بلقب كوبا ليبرتادوريس

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
مارسيلو: لقب كوبا ليبرتادوريس أهم من دوري أبطال أوروبا

يرى النجم البرازيلي مارسيلو، لاعب نادي فلومينينسي، أن تتويجه بلقب كوبا ليبرتادوريس بأنه الأهم في مسيرته الكروية مع الأندية التي لعب لها.

وحقق فريق فلومينينسي لقب كوبا ليبرتادوريس للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على بوكا جونيورز الأرجنتيني بنتيجة 2-1 في الوقت الإضافي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وصرح مارسيلو البالغ من العمر 35 عامًا لشبكة ESPN العالمية قائلاً: "في ريال مدريد سيفهمون هذا. إنه اللقب الأهم في مسيرتي مع الأندية، لأنه النادي الذي صنعني ورعاني".

وأضاف: "لقد حققت لقبًا مهمًا جدًا مع فريقي المفضل، الذي قدم لي كل الأدوات لبناء مسيرتي، ومع الموظفين الذين شاهدوا تطوري. لا يوجد شيء أكثر قيمة من ذلك. أنه لا يقدر بثمن".

وأكمل اللاعب البرازيلي في تصريحاته للقناة التلفزيونية (جلوبو) بأنه كان "مدينًا" لفلومينينسي، النادي الذي نشأ فيه، وعاد إليه بعد مسيرته الطويلة في أوروبا.

وأضاف قائلاً: "كنت أعمل بجد رغم التحديات والانتقادات، والآن الفريق يعيش أوقات احتفالية".

يجدر بالذكر أن مارسيلو قد لعب لمدة 16 موسمًا مع ريال مدريد، حقق خلالها العديد من الألقاب، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا 5 مرات، والدوري الإسباني 6 مرات، وكأس السوبر الإسباني 5 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس الملك مرتين.

وظهر على مارسيلو التأثر الكبير بالفوز بلقب كوبا ليبارتادوريس ولم يتمالك دموعه من الفرحة بالإنجاز الكبير الذي حققه مع ناديه البرازيلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة