مرتضى منصور يعلن مقاضاة دياب ومقاطعة الزمالك لرابطة الأندية

بعد تسريب مكالمة هاتفية تحمل تجاوزات بين الطرفين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
مرتضى منصور يعلن مقاضاة دياب ومقاطعة الزمالك لرابطة الأندية

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن رفع دعوى قضائية ضد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية.

وظهر مرتضى منصور في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء أكد من خلاله أنه قرر التقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية بسبب تجاوزه في حقه وذلك من خلال مكالمة هاتفية تداولها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد مرتضى منصور أنه تحدث مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاتفياً وتوجه إليه بشكوى من أخطاء حكام الدوري.

وأوضح مرتضى منصور أن علام أخبره بأن الحديث عن ملف حكام الدوري يجب أن يكون مع رابطة الأندية وهو ما جعله يتواصل مع أحمد دياب.

وأردف منصور أن دياب تجاوز في حقه خلال مكالمة هاتفية قبل أن يكتشف انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي دون العلم من قام بتسريب هذه المكالمة لمواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد مرتضى منصور على أن المكالمة منذ شهر وأنه لو كان يرغب في تسريبها لكان قام بذلك بالفعل في حينها.

وشدد رئيس نادي الزمالك على أنه صاحب الحق في هذه القضية وطالب بإقالة أحمد دياب من منصبه كرئيس لرابطة الأندية بسبب ما بدر منه في تجاوزات في شخصه.

وفي السياق ذاته، عقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعاً طارئاً توصل فيه لقرار بمقاطعة رابطة الأندية وعدم التعامل مع أي من مسؤوليها خلال الفترة المقبلة.

وأعلن نادي الزمالك عن احترامه للجميع ولكن في الوقت ذاته فإن الفريق الأبيض لم يعد ممثلاً بأي عضو في رابطة الأندية.

الجدير بالذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، فيما يحل نادي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 43 نقطة من 21 مباراة، فيما يحل الأهلي في المركز الثالث برصيد 37 نقطة من 16 مباراة فقط.