رئيس اتحاد الكرة الجنوب إفريقي يدافع عن بيرسي تاو بعد غيابه عن المنتخب

بيرسي تاو قد تعرض لهجوم من الصحف الرياضية في جنوب إفريقيا بعد غيابه عن معسكر منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الحالية

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
رئيس اتحاد الكرة الجنوب إفريقي يدافع عن بيرسي تاو بعد غيابه عن المنتخب

دافع داني جوردان رئيس اتحاد كرة القدم الجنوب إفريقي، عن بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي المصري، بعد غيابه عن معسكر منتخب جنوب إفريقيا خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وأضاف داني جوردان، في تصريحات تلفزيونية: "لا يوجد أي خلاف بين بيرسي تاو وهوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، وهذا ليس سبب غيابه عن المنتخب".

وأضاف رئيس اتحاد كرة القدم الجنوب إفريقي: "بيرسي تاو طلب عدم الانضمام إلى معسكر المنتخب الحالي وقال إن لديه أمر عائلي ويريد إنهاؤه، ونعلم أنه لاعب مميز وملتزم وتواجد مع المنتخب في المعسكرات السابقة، ونؤكد أنه لا توجد مشكلة بين تاو ومدرب المنتخب".

وتابع داني جوردان: "هوجو بروس مدرب منتخب جنوب إفريقيا تحدث مع بيرسي تاو وتفهم سبب اعتذاره عن معسكر المنتخب وقال له اهتم بعائلتك".

وقال رئيس اتحاد كرة القدم الجنوب إفريقي: "أرى أن بيرسي تاو لاعب هام بالنسبة للمنتخب، كما أن تألقه مع النادي الأهلي المصري يسعدنا وأتمنى أن يواصل تحقيق الانتصارات مع فريقه".

وأضاف داني جوردان: "بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي وبيرسي تاو حققا انتصارات كبيرة مع النادي الأهلي ومنحا الفرصة للاعبين الجنوب إفريقيين للتواجد مع الأندية المصرية".

وتابع رئيس اتحاد كرة القدم الجنوب إفريقي: "الدوري المصري تطور بشكل كبير ويضم أندية تنافس على البطولات الإفريقية المختلفة ونحن نشجع اللاعبين للاحتراف في مصر".

تفاصيل أزمة عدم انضمام بيرسي تاو إلى منتخب جنوب إفريقيا 

كان بيرسي تاو قد تعرض لهجوم من الصحف الرياضية في جنوب إفريقيا بعد غيابه عن معسكر منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الحالية.

وتم استدعاء بيرسي تاو لقائمة منتخب جنوب إفريقيا التي تواجه منتخبي إسواتيني وكوت ديفوار في مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي.

وقال موقع "IOL" الجنوب إفريقي، إن "بيرسي تاو فقد احترامه لقميص المنتخب الوطني" بسبب رفضه الانضمام إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا.

وطلب الموقع الرياضي من المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا عدم استدعاء بيرسي تاو إلى المعسكرات المقبلة للمنتخب.

ويعيش بيرسي تاو فترة من التألق مع النادي الأهلي المصري منذ بداية الموسم الجاري، حيث سجل 4 أهداف في مباراتي المصري والإسماعيلي ضمن منافسات الجولتين الأولى والثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتصدر قائمة هدافي الدوري المصري بالتساوي مع اللاعب جوب مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة