أول أغنية لطفلة ذا فويس كيدز "وفاء".. وتامر حسني "الصغنونة كبرت"

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
أول أغنية لطفلة ذا فويس كيدز "وفاء".. وتامر حسني "الصغنونة كبرت"

تصدرت المغنية الشابة وفاء التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحها أغنيتها الجديدة "وأنا لوحدي"، وذلك بعد تغييرها وظهورها بمظهر الآنسة الشابة، بعد سنوات من مشاركتها عام 2017 كطفلة في برنامج The Voice Kids، وكانت من ضمن فريق تامر حسني.

أغنية طفلة The Voice Kids

وطرحت الفنانة الشابة وفاء أغنيتها الجديدة "وأنا لوحدي" على موقع اليوتيوب، وهي من إنتاج شركة فري ميوزك للمنتج الكبير نصر محروس.

أول أغنية لطفلة ذا فويس كيدز "وفاء".. وتامر حسني "الصغنونة كبرت"

وتعاونت وفاء في أغنيتها مع الشاعر والملحن مصطفى شكري والموزع الموسيقي أحمد أمين والمخرج نصر محروس، الذي قدم لها فيديو كليب مميز يظهر جمال صوتها وشخصيتها.

رسالة تامر حسني لوفاء

وهنأ الفنان تامر حسني وفاء على خطوتها الجديدة، عبر خاصية القصص المصورة لحساب الرسمي على. الإنستغرام وذكر أنها كانت من أبطال فريقه في برنامج The Voice Kids، وأنه سعيد لرؤيتها تتألق مع نصر محروس، الذي له فضل عليه وعلى أجيال من الفنانين.

أول أغنية لطفلة ذا فويس كيدز "وفاء".. وتامر حسني "الصغنونة كبرت"وقال تامر حسني تعليقاً على طرح أول أغاني وفاء: "تخيلوا القمر الصغنتوتة دي هي القمر الكبيرة دي كانت إحدى أبطال فريقي في برنامج فويس كيدز".

وتابع قائلا: "والنهارده تبدأ مشوارها مع منتج عظيم له فضل عليا وعلى أجيال كتير، حبيبي وأخويا الكبير الأستاذ نصر محروس بالتوفيق يا وفاء يا حبيبتي بالتوفيق فري ميوزك".

من جانبه أعرب نصر محروس عن سعادته بتقديم وفاء للجمهور، وقال إنها تمتلك صوتاً مصرياً أصيلاً، وأنه يأمل أن تنال إعجابهم وتصبح من أهم الأصوات في الوطن العربي.

أول أغنية لطفلة ذا فويس كيدز "وفاء".. وتامر حسني "الصغنونة كبرت"

وقال مصر محروس عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك: "بتمنى دايمًا أكون عند حسن ظنكم، وزي ما قدمت ليكم أصوات وبقِت أهم أصوات في الوطن العربي زي شيرين، تامر حسني، بهاء سلطان، سوما، دياب، نبيل، مصطفى شوقي وغيرهم".

وتابع قائلا: "بتمنى أفضل أقدم ليكم أصوات جديدة وتكون مهمة في الوطن العربي .. والنهارده بقدم ليكم وفاء صوت مصري أصيل بتمنى لو عجبكم تدعموه معايا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة