شيكابالا: رونالدو نجم كبير حسم المباراة من فرصة واحدة

نجم الزمالك يتحدث عن كريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
شيكابالا: رونالدو نجم كبير حسم المباراة من فرصة واحدة

كشف محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم وقائد نادي الزمالك أن فريقه نفذ تعليمات خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض خلال مواجهة النصر السعودي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وقال شيكابالا إن إمكانيات البرتغالي كريستيانو رونالدو حسمت تأهل النصر السعودي إلى الدور التالي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية".

وودع زمالك البطولة العربية بعد تعادله مع نادي النصر السعودي بهدف لمثله مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بالبطولة.

فيما نجح نادي النصر في أن يحصد نقطة ثمينة بالتعادل مع الزمالك ليصعد إلى الدور ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد خمس نقاط خلف نادي الشباب السعودي صاحب الصدارة بسبع نقاط.

الجدير بالذكر أن الزمالك تقدم في المباراة على حساب النصر بهدف سجله النجم أحمد سيد زيزو في الدقيقة 53 فيما جاء هدف التعادل عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 87 من رأسية قوية.

وأردف شيكابالا خلال تصريحاته أنه راض عن أداء الزمالك أمام النصر وأن الفريق نفذ تعليمات مدربه ولكن رونالدو استغل الفرصة الوحيدة التي أتيحت أمامه في الوقت الحاسم.

ووصف شيكابالا رونالدو بأنه نجم كبير ويحتاج إلى فرصة واحدة من أجل التسجيل وهو ما نجح فيه رونالدو بالفعل.

واستكمل شيكابالا تصريحاته بقوله إن الزمالك تاريخ كبير، وأنه يرغب في توجيه الشكر إلى اللاعبين والجهاز الفني بقيادة أوسوريو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة