تفاصيل زفاف ثراء جبيل.. وسر هجوم الجمهور عليها بعد كتب الكتاب (فيديو)

احتفلت الفنانة ثراء جبيل بحفل زفافها

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
تفاصيل زفاف ثراء جبيل.. وسر هجوم الجمهور عليها بعد كتب الكتاب (فيديو)

حالة من الجدل أثارتها الفنانة ثراء جبيل في الساعات الماضية، بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بالإنستغرام والفيس بوك، بعد نشرها صور وفيديوهات مع زوجها مختار الديناري.

وجاء هجوم الجمهور على الفنانة ثراء جبيل في البداية مع نشرها صور لها مع زوجها مختار الديناري في أوضاع رومانسية الأمر الذي عرضها للانتقادات من جمهورها، لترد ثراء جبيل على المعجبين قائلة:"تم عقد القرآن سمعونا زغروطة".

كما شاركت ثراء جبيل بعد ذلك فيديو وصور لحفل زفافها الذي تم في أمريكا، حيث ظهرت بفستان أبيض بسيط وباقة ورد بيضاء، مع تغيير قصة شعرها ليصبح قصيرا.

وروت ثراء جبيل من خلال الفيديو قصة زواجها حيث ظهرت في البداية تبكي في حضن زوجها مختار الديناري بسبب سفره لأمريكا للدراسة، وبعد ذلك مشاهد من علاقتهم التي استمرت عن بعد، وسفر ثراء جبيل لأمريكا وكتب كتابهم في السفارة، وبعد ذلك الزواج والتقاط صور الفرح بشوارع أمريكا.

وعلقت ثراء جبيل على الفيديو قائلة: "رحلتنا لقد فعلناها بحب..بعد ما مختار جاتله منحة فولبرايت، وعشان هيقعد سنتين قررنا نتجوز في أمريكا في أجمل وقت في السنة بالنسبالي في الكريسماس 25/12/2023، وبعدين نفرح وسط حبايبنا".

وتظهر في الفيديو الذي شاركته ثراء جبيل عبر خاصية القصص القصيرة لصفحتها على الإنستغرام وهي تطلق "زغروطة" لنفسها وهي في السيارة خلال اتجاه لزوجها لإتمام حفل الزفاف.

زواج ثراء جبيل

وكانت الفنانة ثراء جبيل تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صوراً لجلسة تصوير رومانسية تجمعها مع زوجها مختار الديناري احتفالا بعقد قرانه.

وظهرت ثراء جبيل في الصور ترتدي فستاناً باللون البني، فينا ارتدي زوجها مختار الديناري قنيص باللون الأزرق والأبيض مع جينز أزرق، والتقط الثنائي الصور في أجواء الطبيعة الهادئة.

الجدير بالذكر أن في شهر أغسطس الماضي أعلنت ثراء جبيل خطوبتها من مختار الديناري، واحتفلت مع عائلتها وأصدقائها، حيث ظهرت مرتدية جامبسوت بسيطاً ورائع من اللون الأبيض.

وكان مختار الديناري تقدم بطلب يد ثراء جبيل بطريقة رومانسية وسط أصدقائهم، وشاركت ثراء مع جمهورها صورا لعرض زواجها بخطيبها مختار الديناري.

مسلسل ثراء جبيل

وكانت الفنانة ثراء جبيل قد شاركت في مسلسل "ورق التوت" مع العديد من نجوم الفن منهم أسماء حلال وشريف سلامة وخالد أنور وليلى العربي ومحمد شفيق ومحمد كيلاني وأية سليم ويارا جبران وعمرو صالح ومحمد ناصر ويوسف الأسدي وتقى حسام وحنان عادل ومعتز هشام، تأليف عبادة نجيب، وإخراج حسام علي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة