تقارير: كهربا سيتعرض للإيقاف 6 أشهر جديدة مع غرامة ضخمة

نادي الزمالك يبحث عن حقه في قضية كهربا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
تقارير: كهربا سيتعرض للإيقاف 6 أشهر جديدة مع غرامة ضخمة

كشفت تقارير رياضية مصرية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قرر إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة 6 أشهر من ممارسة أي نشاط رياضي، بالإضافة إلى غرامة تصل إلى 30 ألف فرانك سويسري.

وأشارت التقارير الرياضية أن مصدراً من داخل نادي الزمالك أوضح أن العقوبات جاءت بعد جلسة الاستماع التي عقدتها لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي، اليوم الخميس، بشأن قضية كهربا، الذي فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد في يونيو 2019، وانتقل إلى صفوف ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، ثم عاد للدوري المصري عبر بوابة الأهلي.

وقررت لجنة الانضباط تغريم كهربا 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ، اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة لصالح الزمالك.

ويحق لكهربا استئناف قرار لجنة الانضباط في محكمة التحكيم الرياضي (كاس).

الجدير بالذكر أن الزمالك يحاول الحصول على حقه من كهربا نجم الأهلي والذي يتألق مع الفريق الأحمر واستطاع التتويج معه بالعديد من الألقاب وعلى رأسها بطولة دوري أبطال أفريقيا والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

وتمكن كهربا من مساعدة الفريق الأحمر على التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا في عام 2023 على حساب نادي الوداد المغربي وسجل أكثر من هدف حاسم خلال البطولة أهمهم في مرمى نادي الهلال السوداني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة