تهديد حمو بيكا لرامز جلال: هكذا قرر الانتقام منه بعد هذا المقلب

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو 2020
تهديد حمو بيكا لرامز جلال: هكذا قرر الانتقام منه بعد هذا المقلب

كان ضيف الحلقة الجديدة من برنامج المقالب رامز مجنون رسمي حمو بيكا مغني المهرجانات المصري الشهير، وخلال الحلقة تفاجئ بشدة بعد أن اكتشف أنه وقع ضحية رامز جلال.


حمو بيكا

رامز جلال سخر من تعليقات حمو بيكا على الصور التي رآها أمامه بخاصة صورة الفنان المصري هاني شاكر، حيث قال رامز أن علاقتهما انتهت منذ ومن ولا يمكن أن تعود من جديد.

وقبل أن ينطق حمو بيكا بأي كلمة عن رامز جلال كان قد خرج من البوستر العملاق المعلق له، لكن كل ما قاله حمو بيكا أن ما يحدث خاطئ تماماً حتى أنه لم يتحمل الصعق الخفيف بالكهرباء الذي مارسه رامز ضده.

حتى عندما قام رامز جلال بتلوين شعر حمو بيكا بألوان الأزرق والأخضر لم يعترض على الإطلاق وظل مستسلماً تماماً لرامز جلال.

وما رفضه حمو بيكا فعلاً هو تأدية أغنية جبار للفنان عبد الحليم حافظ وقال له أنه لا يقدم هذه النوعية من الأغاني أبداً حتى لو كانت هذه الأغاني شرط كي يدخل إلى نقابة الفنانين.


حمو بيكا حاول الاستغاثة بمن حوله إلا أن الأمر لم ياتي عليه بأي فائدة، حمو بيكا استسلم في النهاية وغنى كلمة واحدة وهي جبار فقط من الأغنية، وعندما قام رامز بمعاقبته من خلال الكرسي المتحرك إلا أن حمو بيكا ظل متماسك تماماً.

إلا أن حمو بيكا قرر الانتقام من رامز جلال من خلال أغنية سوف يقدمها ضده في أقرب فرصة ويجب على رامز الاستعداد لهذه الأغنية.

رامز جلال

الجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال في رمضان هذا العام يعتمد هذا العامة على المواجهة بين رامز وضيوفه من النجوم دون أي أقنعة وينفذ مجموعة من المقالب من خلال استدراج النجمة أروى لهم على اعتبار أنه برنامج كرسي الحقيقة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا