طفل يسأل ماكرون عن مصير مبابي ومدى إمكانية انتقاله لفريق عريق

مبابي يثير الجدل بسبب إمكانية رحيله عن باريس سان جيرمان هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
طفل يسأل ماكرون عن مصير مبابي ومدى إمكانية انتقاله لفريق عريق

كشف الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، عن محاولته لنقل النجم كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان إلى صفوف نادي مارسيليا الفرنسي خلال الفترة الماضية.

ونقلت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية موقف حدث بين ماكرون وأحد الأطفال في مدينة مارسيليا الفرنسية ضمن الاستعدادات لإطلاق الإعلانات وخطط النهضة الاقتصادية لفرنسا.

ووجه أحد الأطفال سؤالاً طريفاً إلى ماكرون حول إمكانية الاتصال بمبابي ونقله إلى نادي أولمبيك مارسيليا، لكن الرئيس الفرنسي رفض الفكرة بشكل مازح، مؤكدا أنه حاول ذلك من قبل ولم ينجح.

ويعتبر كيليان مبابي أيقونة وطنية في فرنسا، حيث يتمتع بشعبية كبيرة، ويتوقع أن ينتقل في المستقبل إلى نادي ريال مدريد إذا تمكن النادي الإسباني من حسم الصفقة.

ويتمتع مبابي بإمكانيات كبيرة وهو ما يجعله أحد أفضل نجوم كرة القدم في العالم وهو ما يجعل العديد من الأندية إلى الحصول على خدماته، مما يجعل مستقبله غير محدد حتى الآن.

وتشير التقارير إلى إمكانية رحيل مبابي عن صفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية في حالة إصرار اللاعب على عدم تجديد عقده والرحيل في الصيف المقبل.

وتدرس إدارة باريس سان جيرمان الاستفادة من قيمة مبابي وبيعه في الصيف الجاري في حالة رغبته بعدم تجديد عقده مع النادي الباريسي خلال الفترة المقبلة.

كما رفض مبابي أن يناقش مستقبله مجدداً مع لويس إنريكي المدرب المرشح لتولي قيادة الفريق الباريسي مؤكداً أنه حسم هذا الأمر مع إدارة النادي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة