جاهزون للعب مع مجموعة DOLCE&GABBANA; | RAZER

إعادة تعريف الموضة المستوحاة من الألعاب في RazerCon 2023 من خلال طرح كرسي الألعاب Razer Chroma الأول عالميًا والأزياء محدودة الإصدار وأجهزة التحكم المتطورة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
جاهزون للعب مع مجموعة DOLCE&GABBANA; | RAZER

إرفاين، كاليفورنيا - كشفت Razer™ -العلامة التجارية العالمية الرائدة لعشاق الألعاب - وDolce & Gabbana -دار الأزياء الإيطالية الفاخرة الشهيرة- الستار عن مجموعتهما المشتركة التي طال انتظارها في حفل RazerCon 2023. قدم هذه المجموعة الرائدة السيد Min-Liang Tan الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Razer، وهي تدمج بين آخر صيحات الموضة وأحدث التقنيات في عالم الألعاب، وتضم أزياء جاهزة للارتداء وأجهزة تحكم بالألعاب وكرسي Razer Chroma RGB الأول عالميًا

وقال رئيس قسم نمط الحياة في Razer: "ليس غريبًا على Razer تجاوز الحدود في عالم الألعاب والموضة، وهذا يتجلى في طرح مجموعات الأزياء الخاصة بنا وشراكاتنا مع شركات الموضة. من دواعي سرورنا أن نتعاون لإنتاج سلسلة جديدة من الأزياء وأجهزة تحكم لمجتمع الألعاب والأزياء. يُعد التعاون بين DOLCE&GABBANA وRazer بمثابة قفزة جريئة نحو المستقبل المتداخل بين الألعاب والموضة، وكل قطعة في هذه المجموعة تمثل دليلاً على التلاحم الفريد بين التكنولوجيا والتصميم والذي يجذب ذوي الأذواق المميزة من عشاق الألعاب وهواة الموضة على حد سواء".

تجسد المجموعة اللونين الأخضر الحمضي والذهبي المميزين للعلامتين التجاريتين، وتدمج بذوق رفيع بين جمالية الألعاب المميزة لشركة Razer وابتكار شركة Dolce&Gabbana وحبها للمهارة الفنية في الصنعة، مما يأخذ مزيج الألعاب والموضة إلى آفاق لم يسبق لها مثيل.

كذلك صرح دافيد صغيري رئيس قسم الوسائط الجديدة في Dolce&Gabbana قائلاً: "يمثل تعاوننا مع Razer رحلة ملهمة من الإبداع والابتكار؛ فمن خلال مزج الطاقة الديناميكية لعالم الألعاب مع الأناقة الفريدة لـ Dolce&Gabbana أنتجنا مجموعة تتجاوز حدود الموضة التقليدية. إنه مزيج رائع يجسد روح العالمين معًا، ويقدم مجموعة منتجات استثنائية بكل معنى الكلمة. لطالما كان التراث والابتكار محور فلسفتنا منذ البداية، وهو ما يُعد إنجازًا جديدًا ومثيرًا في رحلتنا".

أزياء وظيفية راقية

تقدم مجموعة DOLCE&GABBANA | Razer مجموعة مصممة بعناية فائقة من الملابس الجاهزة للارتداء، وهي تضم قطع مميزة وعناصر أساسية متعددة الاستخدامات تتبنى مستقبل الموضة مع الاحتفاء بالعناصر الجمالية الأنيقة والمثيرة للألعاب.

لقد ابتكرت Domenico Dolce و Stefano Gabbana مجموعة خاصة شديدة التميز تناسب الجنسين تتكون من قمصان واسعة وسراويل ذات جيوب كبيرة وسترات بغطاء للرأس تجمع بين ألوان Razer وDolce&Gabbana  الشهيرة. كما تحمل المجموعة شعارات العلامتين التجاريتين مع بعض الأكواد البرمجية لترمز بذلك إلى السعي المستمر بدون توقف نحو الابتكار.

موضة فاخرة وأداء عالي

تتمتع سماعة Dolce&Gabbana | Razer Barracuda بصورة ظلية أنيقة المميزة بشعار Razer الشهير - الثعبان ثلاثي الرؤوس بجانب حرفي شعار Dolce&Gabbana مع طبقة أنيقة مطلية بالذهب عيار 24 قيراط، ويكتمل هذا التصميم الجمالي بطبقة رقيقة من الخطوط البيضاء والسوداء على غطائي الأذن. وتأتي هذه السماعة بمحركات TriForce Titanium 50mm و THX Spatial Audio لتقدم صوتًا مفصلاً وقويًا، مما يضمن تجربة ألعاب فريدة متكاملة. ويمنح طوق الرأس FlowKnit المصنوع من الفوم المتكيف وبطانة الأذن راحة حتى مع الاستخدام الطويل، مما يجعل جلسات اللعب المطولة ممتعة.

يعيد الكرسي Dolce&Gabbana | Razer Enki Pro تعريف التميز في التصميم المريح والذوق الفني الرفيع محققًا مزيجًا سلسًا بين شعار Razer المميز بالثعبان ثلاثي الرؤوس وحرفي شعار Dolce&Gabbana المميز بالإضافة إلى شعار Dolce&Gabbana الفاخر والمطلي بالذهب عيار 24 قيراط. يأتي هذا الكرسي مزودًا بأقواس جانبية للكتف ممتدة بزاوية 110 درجة، وقاعدة مقعد عريضة جدًا مقاس 21 بوصة، وإمالة بزاوية 152 درجة، وقوس مدمج لمنطقة القطنية، مع مسند ظهر من جلد الكانتارا الفاخر وتنجيد لقاعدة المقعد، وتساهم كل هذه المزايا في جعله تجسيدًا حيًا للراحة والرفاهية.

جاهزون للعب مع مجموعة DOLCE&GABBANA; | RAZER

أتى ليصنع التاريخ في عالم الألعاب، يُعد كرسي Dolce&Gabbana | Razer Enki Pro – Chroma Edition أول كرسي ألعاب Razer Chroma RGB في العالم، حيث تم إنتاجه كنموذج استعراضي، بينما سيكون الإصدار الذهبي الرائع متاحًا للشراء للسماح لعشاق الألعاب باقتناء قطعة فخمة جديدة في هذا العالم.

سُتتاح مجموعة Dolce&Gabbana | Razer محدودة الإصدار للشراء خلال موسم الأعياد في أواخر عام 2023، مع طرح 1337 وحدة فقط عالميًا من المنتجات. يمثل هذا التعاون لحظة فارقة في عالمي الألعاب والأزياء، حيث يقدم مجموعة تحافظ على جوهر كلا الصناعتين مع إحداث طفرة في الموضة والتكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط.

حول DOLCE&GABBANA

تأسست شركة DOLCE&GABBANA عام 1984، وهي رائدة عالميًا في قطاع الأزياء والمنتجات الفاخرة. ولطالما كان المؤسسان Domenico Dolce و Stefano Gabbana المصدر الخلاق والإبداعي لجميع أنشطة العلامة التجارية وكانا كذلك القوة المحركة لاستراتيجيات التطوير.

تعمل الشركة على إنشاء وإنتاج وتوزيع الأزياء الراقية والمنتجات الجلدية والأحذية والإكسسوارات والمجوهرات والساعات، وتنشط علامتها التجارية في قطاع الأزياء الجاهزة مع مجموعات موجهة للرجال والنساء والأطفال.

وقد قامت العلامة التجارية منذ عام 2012 بتطوير مشروع Alta Moda الذي توسع ليشمل مجموعات Alta Sartoria وAlta Gioielleria  وAlta Orologeria.

كذلك في عام 2021 قامت Dolce&Gabbana بإطلاق Dolce&Gabbana Casa، وهو خط إنتاج للمستلزمات المنزلية مخصص للأثاث والمفروشات.

ثم أعلنت الشركة في العام التالي عن إنشاء شركة  Dolce & Gabbana Beauty لتتحكم مباشرة في تصنيع وبيع وتوزيع منتجات العطور والمكياج.

أما فئة النظارات فقد تم إسنادها إلى الشريك صاحب الترخيص EssilorLuxottica.

ولدى Dolce&Gabbana حاليًا العديد من الشراكات في قطاعات الأغذية والمشروبات ونمط الحياة، وذلك بفضل التعاون والتآزر مع شركاء إيطاليين مهمين يتشاركون مع العلامة التجارية في سعيها للتميز والترويج للمنتجات إيطالية الصنع في مختلف مجالات عملهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة