سيرجو راموس يبحث عن ناد للعب في صفوفه خلال الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
سيرجو راموس يبحث عن ناد للعب في صفوفه خلال الموسم المقبل

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن المدافع الإسباني سيرجيو راموس، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، يبحث حاليا عن ناد للعب في صفوفه خلال الموسم المقبل.

وانتهى تعاقد سيرجيو راموس مع فريق باريس سان جيرمان خلال الصيف الجاري، وحتى الآن لم يتعاقد مع ناد جديد لاستكمال مسيرته الكروية.

وأوضحت صحيفة "سبورت"، أن سيرجيو راموس أعطى انطباعا سلبيا عن نفسه في ظل رحيله الغريب عن فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك رغم سنوات من التألق وقيادة الفريق الإسباني لعدد كبير من البطولات المحلية والقارية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن سيرجيو راموس لعب لمدة موسمين مع فريق باريس سان جيرمان، وتعرض لعدد كبير من الإصابات ليقرر النادي الاستغناء عنه بعد نهاية تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

وقالت صحيفة "سبورت"، إن سيرجيو راموس كان ينتظر عرضا للانتقال إلى الدوري السعودي، ولكن تراجع اهتمام الأندية به خلال الفترة الحالية، وحتى الآن لم يحصل على عرض للعب في صفوف أي فريق خلال الموسم المقبل.

وكان فريق إنتر ميامي الأمريكي قد تفاوض مع سيرجيو راموس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للعب بجوار ليونيل ميسي زميله السابق في فريق باريس سان جيرمان، ولكن لم تنتهي المفاوضات بنجاح.

ماذا قدم سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان وريال مدريد؟

لعب سيرجيو راموس لمدة موسمين مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي منذ انضمامه للفريق في صيف عام 2021 في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع فريق ريال مدريد الإسباني.

وشارك سيرجيو راموس في 57 مباراة مع فريق باريس سان جيرمان بجميع البطولات، وسجل 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، وفاز بلقب بطولة الدوري الفرنسي مرتين.

أما فترة التألق في مسيرة سيرجيو راموس الكروية فكانت مع فريق ريال مدريد الإسباني، الذي انضم لصفوفه في صيف عام 2005 قادما من فريق إشبيلية.

ولعب سيرجيو راموس 671 مباراة مع فريق ريال مدريد، ليحتل المركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات مع الريال.

وأحرز سيرجيو راموس 101 هدفا مع فريق ريال مدريد وصنع 40 هدفا، وحمل شارة قيادة الفريق الملكي في موسم 2015-2016، بعد رحيل إيكر كاسياس حارس مرمى الريال السابق عن صفوف الفريق.

ونجح سيرجيو راموس في الفوز بعدد كبير من البطولات مع فريق ريال مدريد، منها 4 ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا، و5 ألقاب لبطولة الدوري الإسباني الممتاز، كما فاز ببطولة كأس العالم للأندية 4 مرات، وبطولة السوبر الإسباني 4 مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وبطولة السوبر الأوروبي 3 مرات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة