نادي قطري يسعى للتعاقد مع حسين الشحات

تلقى حسين الشحات عروضا للاحتراف من أندية قطرية وسعودية وإماراتية

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
نادي قطري يسعى للتعاقد مع حسين الشحات

قالت صحيفة العرب القطرية إن نادي أم صلال القطري، قدم عرضا إلى حسين الشحات نجم النادي الأهلي المصري، للانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتلقى حسين الشحات عروضا للاحتراف من أندية قطرية وسعودية وإماراتية، في ظل انتهاء تعاقده مع النادي الأهلي المصري بنهاية الموسم الكروي الجاري وأحقيته في التوقيع لأي ناد بشكل مجاني.

وأوضحت صحيفة العرب القطرية أن نادي أم صلال يتفاوض بجدية للتعاقد مع حسين الشحات لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة القطرية إلى أن نادي أم صلال يسعى لإنهاء التعاقد مع حسين الشحات قبل انطلاق معسكر الفريق الذي يقام في تركيا، ويبدأ يوم 21 يونيو الجاري ويستمر حتى يوم 1 يوليو المقبل.

وتعاقد نادي أم صلال القطري مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية مصرية قد أشارت إلى تلقي حسين الشحات عرضا للاحتراف في أحد أندية الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير أن حسين الشحات أبلغ إدارة النادي الأهلي برغبته في خوض تجربة احتراف جديدة، لتأمين مستقبله في ظل ارتفاع الراتب السنوي المعروض عليه، فيما يرغب الأهلي في استمرار اللاعب ضمن صفوفه

وتعاقد النادي الأهلي مع حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2019 قادما من فريق العين الإماراتي، في صفقة بلغت قيمتها 4 ملايين دولار.

ولعب حسين الشحات 30 مباراة مع النادي الأهلي في جميع البطولات منذ بداية الموسم الجاري، وسجل 7 أهداف وصنع 10 أهداف، وساهم في فوز الشياطين الحمر بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي.

وحصل حسين الشحات على عدد من البطولات مع النادي الأهلي منها الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا 3 مرات، وكأس السوبر الإفريقي مرتين، وبطولة الدوري المصري مرتين، وبطولة كأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري مرتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة