جماهير ريال مدريد تنتقم من مبابي بطريقتها الخاصة

بعدما قرر النجم الفرنسي رفض عرض الانضمام للنادي الملكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
جماهير ريال مدريد تنتقم من مبابي بطريقتها الخاصة

قررت جماهير ريال مدريد الرد على رفض كيليان مبابي لعرض النادي الملكي واختياره التجديد لفريق باريس سان جيرمان.

وكان مبابي قد أعلن مساء أمس السبت أنه سيجدد عقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025 وهو ما يعني رفضه لعرض ريال مدريد وهو ما مثل صدمة لجماهير الفريق الملكي بسبب ارتباطه بالانتقال إلى الفريق لأكثر من عام تقريباً.

وذكر برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير أن جماهير ريال مدريد قررت إلغاء متابعة مبابي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وهو ما تسبب في خسارته 350 ألف متابع على الأقل منذ إعلان التجديد مع باريس سان جيرمان.

وجاء قرار جماهير ريال مدريد للرد على إنهاء مبابي لحلمهم بالانضمام إلى الفريق الملكي خاصة وأن النادي وجماهيره علقوا آمالاً كبيرة على انتقال النجم الفرنسي إليهم.

وتضاربت الأنباء حول القيمة التي سيحصل عليها مبابي مع باريس سان جيرمان بعد تجديده ولكن أخر الأرقام الرسمية تشير إلى حصوله على 56 مليون يورو في الموسم الواحد مع مكافأة توقيع قدرها 118 مليون يورو.

وينتظر أن يحصل اللاعب كذلك على نسبة 100% من الحقوق الخاصة به.

رسميًا... مبابي مستمر في باريس سان جيرمان حتى 2025

وضع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، نهاية للجدل الدائر حول مستقبل الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن الخليفي عن تجديد التعاقد لمدة 3 مواسم حيث ينتهي في عام 2025، بعد سلسلة من المفاوضات بين الإدارة ووكيل أعمال اللاعب.

وقال الخليفي، في كلمة للجماهير قبل مواجهة ميتز، في ختام مباريات الدوري الفرنسي "مساء الخير جميعا. لدي خبر سار لكم... كيليان مبابي سيبقى معنا حتى صيف 2025".

وقال مبابي "أنا سعيد للغاية بمواصلة المغامرة والبقاء هنا في فرنسا وباريس مدينتي".

واختتم "أتمنى أن أتمكن من الاستمرار في فعل أكثر ما أحب فعله: لعب كرة القدم والفوز بالبطولات معكم".

موقف رئيس ريال مدريد الأخير

وأكدت صحيفة "ماركا" أن اللاعب رفض الانضمام إلى فريق ريال مدريد للمرة الثانية، وهو ما يعتبر "دهشة" و"صدمة" لإدارة الرئيس الإسباني بيريز.

وتابعت الصحيفة "ريال مدريد توصل لاتفاق مع اللاعب بشأن جميع تفاصيل التعاقد، والتي تشمل مكافأة توقيع تبلغ 130 مليون يورو، والتحكم الكامل في حقوق صوره".

وأكملت "كيليان مبابي رضخ للضغط السياسي الفرنسي والإغراءات المالية المهولة، النادي الفرنسي قدم له كل ما طلبه، وقال له المحيطون به هذا أصعب قرار في حياتك".

وأضافت "صلاحيات مبابي ستتضمن تعيين المدير الرياضي، وتكوين فريق قوي مرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا، الغضب والشك ساورا مسؤولي ريال مدريد منذ صباح الجمعة لأنهم قدموا تنازلات تاريخية للاعب لم يقدموها لأحد غيره، بالإضافة إلى الابتعاد عن هالاند، وفي النهاية سيقوم باريس بحفل للاعب خلال آخر مباريات الموسم يوم السبت أمام ميتز".

أرقام كيليان مبابي

يعد كيليان مبابي من أبرز المواهب الصاعدة في عالم الساحرة وذلك بفضل المستويات التي قدمها في بداية مشواره رفقة فريق موناكو قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان ويستمر في مستوياته الرائعة.

وتمكن صاحب الـ23 عاما من تحقيق لقب الدوري الفرنسي في 5 مناسبات منها مرة مع موناكو، ولقبي كأس فرنسا ومثلهما في الرابطة المحلية والأبطال الفرنسي ووصافة دوري أبطال أوروبا في نسخة 2019-2022.

وأصبح خلال وقت قصير أحد الأعمدة الرئيسية في منتخب فرنسا وهو ما ساهم في الحصول على لقب كأس العالم 2018 والذي أقيم في دولة روسيا.

وتواجد كيليان مبابي ضمن التشكيل الأفضل لمعظم البطولات التي شارك فيها كما أنه كان منافساً قوياً على جائزة الكرة الذهبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة