ليفربول وتشيلسي يهددان حلم ريال مدريد بضم مبابي

هل يتمكن أحد الفرق الإنجليزية من خطف خدمات مبابي؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
ليفربول وتشيلسي يهددان حلم ريال مدريد بضم مبابي

تتزايد التكهنات حول مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي يلعب في صفوف باريس سان جيرمان، سواء بالبقاء في فريق العاصمة الفرنسية أو الرحيل إلى خارج بلاده.

وفي الوقت الذي كانت فيه التوقعات تشير إلى أن مبابي سيكون بين خيارين، إما تجديد عقده مع باريس سان جيرمان أو الانتقال إلى ريال مدريد، تظهر التقارير أن هناك أندية أخرى تسعى للتنافس على ضمه.

ووفقًا لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، يسعى كلاً من تشيلسي وليفربول بقوة للدخول في سباق التوقيع مع مبابي عند انتهاء عقده في الصيف المقبل.

وتم طرح اسم الناديين كخيارات محتملة لمبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يقرر اللاعب الفرنسي البقاء في باريس سان جيرمان، ولكن يبدو أن الناديين سيعاودان المحاولة لضمه من جديد.

ومن جانبه، يثق ريال مدريد في رغبة مبابي في الانتقال إلى صفوفه، وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ويعتزم النادي التحدث إلى اللاعب في يناير المقبل للتوقيع على عقد يمكنه من الانتقال مجانًا خلال يونيو المقبل.

ومن جانبه، يبذل باريس سان جيرمان قصارى جهده لتجديد عقد مبابي الذي ينتهي في يونيو المقبل، بهدف تفادي هذا السيناريو.

الجدير بالذكر أن جماهير نادي ريال مدريد تطالب بضم النجم الفرنسي كيليان مبابي لأنه من أفضل نجوم كرة القدم في العالم وسيمثل إضافة قوية إلى صفوف النادي الملكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة